بين البشر دانه
الجاز خففيه بمويه وغسلي شعورهم
معروف الجاز يقتل الحشرات
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
لاااااااااااااااااااااااا
انتبهي الجاااز ممكن يسبب تسمم الله يستر ويروحون عيالك بسم الله عليهم بدقيقه
ابعدي عن اي شي فيه خطووووره
وغالبا انتقل لهم عن طريق المدااارس
لان بنتي باولى وكل فتره يجيني من المدرسه ورقه فيها ان البنات فيهم قمل واني لازم انتبه لبنتي لا تنتقل لها العدوى
وتعالي شوفي طقاقي انا واياها :09: لاتلعبين مع اللي يحكون ولا اللي شعرهم طويل وووو
اخاااف موووت
وغالبا بس يعطلون بتقدرين تسيطرين عليه وتقضين عليه
استخدمي شاامبو القمل وغيري نوعه كل اسبووع
شيلي الصيبان
ايوه شيليها فرررغي نفسك تمام وحطي قماااش ابيض وحطيه بحظنك ووفكي شعور بناتك بالعصر برر بالحوش وطلعي الصيبان كلهااااااااااااا ويوميا اذا قدرتي
ومشطيه بالمشط حق القمل
وفرشهم يوميا بس يقومون من النوم براااا للشمس ولو تقدرين تغسلينها يوميا يكون افضل
وحتى مكان وجودهم خلي تحتهم شي او المخدات وكل مكاان
لان بيضه وحده او قمله صغيره تمشي بالبيت ترجع لشعر واحد منهم بيرجع لكم مره ثااانيه
وعلى فكره القمله تعيش يوم وااحد بس
عشاان كذا اقولك اغسليهم وشمسيه
عشاان ماتمشطينه وتطلعين القمل والصيبانن ثم ترجع للشعر بالليل
والله يعينك يبغى لك من عشر اياام الى اسبوعين فرغي نفسك لهم تماااام
وهذا الموضوع شااغلني لان بنتي زي ماقلت لك يرسلون معها اوراق ودااائما ابحث فيه واسال امي :)
noors
noors
لاااااااااااااااااااااااا انتبهي الجاااز ممكن يسبب تسمم الله يستر ويروحون عيالك بسم الله عليهم بدقيقه ابعدي عن اي شي فيه خطووووره وغالبا انتقل لهم عن طريق المدااارس لان بنتي باولى وكل فتره يجيني من المدرسه ورقه فيها ان البنات فيهم قمل واني لازم انتبه لبنتي لا تنتقل لها العدوى وتعالي شوفي طقاقي انا واياها :09: لاتلعبين مع اللي يحكون ولا اللي شعرهم طويل وووو اخاااف موووت وغالبا بس يعطلون بتقدرين تسيطرين عليه وتقضين عليه استخدمي شاامبو القمل وغيري نوعه كل اسبووع شيلي الصيبان ايوه شيليها فرررغي نفسك تمام وحطي قماااش ابيض وحطيه بحظنك ووفكي شعور بناتك بالعصر برر بالحوش وطلعي الصيبان كلهااااااااااااا ويوميا اذا قدرتي ومشطيه بالمشط حق القمل وفرشهم يوميا بس يقومون من النوم براااا للشمس ولو تقدرين تغسلينها يوميا يكون افضل وحتى مكان وجودهم خلي تحتهم شي او المخدات وكل مكاان لان بيضه وحده او قمله صغيره تمشي بالبيت ترجع لشعر واحد منهم بيرجع لكم مره ثااانيه وعلى فكره القمله تعيش يوم وااحد بس عشاان كذا اقولك اغسليهم وشمسيه عشاان ماتمشطينه وتطلعين القمل والصيبانن ثم ترجع للشعر بالليل والله يعينك يبغى لك من عشر اياام الى اسبوعين فرغي نفسك لهم تماااام وهذا الموضوع شااغلني لان بنتي زي ماقلت لك يرسلون معها اوراق ودااائما ابحث فيه واسال امي :)
لاااااااااااااااااااااااا انتبهي الجاااز ممكن يسبب تسمم الله يستر ويروحون عيالك بسم الله عليهم...
الله يعينك ممكن اخواتى تشرحولى شكل القمل من حيث لونه وشكله وهل اى هرش فى الشعر معناه قمل ام ايضا قشر الشعر يسبب حكة
أم سمورة
أم سمورة
قولو أمين الله يصلح لكم النية والذرية ويرزقكم من عالي سماه والله انكم تبردون الخاطر بفزعاتكم
جعل كل ماترجون يتحقق
عموما انا يوم قمت اليوم الصباح مسكت ولدي وفتشت شعرة زييييييييي
مسكين يوم مل من كثر ماني ماسكته عندي قال خلاص والله (مايكحني) يعني يحكني وغسلته بس طلع رمل من امس لما طلعتهم يلعبون بالحديقة كب رمل على راسة
ام جووو جووو
ام جووو جووو
الله يعينك والله

فعلا شي مقررف بس استخدمي بخااخ للقمل بالصيدليه اسمه ( بارا ) ممممتااااااااااااز
واسالي الصيدلي عليه