قرب قرب زيوت جديدة تعرفت عليها بالسوق

العناية بالشعر

السلااااااااام عليكم يا عضوات قسم الشعر و زيوته عساكن دوم حلوات و جميلات و تاج روس أهلكن دوم دوم يا حبوباتي :27:
هذا يسلمكم الله نزلت اليوم للسوق أجيب تموين جديد من زيت دابر أملا و بنفس الوقت اسأل عن زيت أملا الجديد الخفيف اللي يجي بخفة زيت شاملة من برشوت وهذه صورته اللي شفتها على النت وشكل العلبة يجنن من حلاته

وحسب معلوماتي اللي قرأتها عنه على النت هو أخف دهنياَ من دابر أملا يعني يصلح يوم أروح عند حريم أحط منه وما يعرفن بأني مزيته :pبس للأسف ما حصلته عند المحلات الهندية وبنفس الوقت لقيت زيت جديد طبعا ما تجرأت أشتريه لأنه هو بعد زيت أملا بس من غير شركة دابر اسم الشركة خوجاتي ولها موقع على النتkhojati وهذا الزيت اللي شفته بالمحل و اسمه ممتاز أملا

وفي زيت ثاني هو صاير تونيك أكثر منه زيت بس مو هندي يا طويلات العمر هذا بنغالي و البنقال شفتهم طايحين شرى به قلت هذا في كويس أنا لازم يشتري هذا زيت سيم سيم نفر واجد بنقال :23: واسمه يا طويلات العمر كالوكشي
طبعا ما حصلت صورته على النت بس هو يجي بقنينة زجاجية ولونه أخضر مثل كريم مكسيم الأخضر والأحسن تسألوا البنقال اللي بالمحلات وهم يدلوكم عليه لأن العامل البنغالي قال لي هذا أفضل زيت عند البنقال
وفي بعد أملا مع البراهمي من شركة أنسيان فرمولا وهو ينافس شركة دابر بس للحين ما وصل لشهرة دابر و قوتها وهذه صورة للزيت

هذا وعقب هالدوارة بالسوق أشتريت علبة دابر أملا و بودرة أملا و علبة شاملة زيت جوز الهند أخلطها مع دابر أملا وهالزيت البنغالي كلوكشي علشان الصمدة فوق التسريحة وطبعا ما بعتمد عليه كثير بس من باب التجربة ولا ترى زيت دابر أملا خلا شعري يبرق مثل شعر هالبنية قولوا ما شاء الله :o

واللي بتحصل زيت دابر أملا الجديد اللي صورته أول صورة هنا %Amla flower magic%تقول لنا بكم حصلته بالسوق و وش ملاحظاتها عليه
وسلمكم الله وإلى اللقاء بجولة جديدة في الأسواق :p
12
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Chef Girl
Chef Girl
يسسسسلمو
نننفسي احط زيت دابر املا يقولو مررررا كويس
بس ريييييييييييحته مررررا تقرفني
طيب اختي كم مده استخدمتيييه؟ واتعدل شعرك؟
رقة و رومانسية
يسلمووو على موضوعك النايس

والله حبيت فكرتك انك صورتي وجبتي تورينا
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
يسلمووووو اتصدقين هذا الزيت دخل مزااااجي

شكلي بروح ادور عليه واحطه مع مجموعة زيوتي خخخ
mdam fahad
mdam fahad
بنات الحين مو زيت دابر أملا يقولون فيه نسبة رصاص وما أدري أيش ولا خرابيط ..
يعني هل هو مفيد للشعر وخلال شهر من الأستخدام بمعدل يوم بعد يوم أو 3 مرات بالأسبوع تبين النتيجه .. ولا لازم أطول من شهرين وفيها ..
Chef Girl
Chef Girl
up
ياصاحبة المووضوع جاوبينا