تعالوا هذه شقتي .......

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدخل بالموضوع بدون مقدمات

حبايبي أنا بسكن شقة جديدة ***** الله :icon28: ومحتارة بالألوان :( للأثاث والموكيت صاحب الشقه رافض نغير البويه هي لونها أبيض والأبواب بني ومافيه سيراميك وممنوع التغير :30:
حطيت في الممرات مشمع الأرضيات شكل باركيه بس محتارة آخذ فاتح أوغامق
وبحط للغرف موكيت عادي وأحط قطع سجاد في الوسط
بس محتارة بالألوان
يعني وش أحسن شئ لمجلس الرجال _ أنا فكرت في كنب مجلس الرجال بني بس وش أدخل معه ألوان وإذا أحد عنده لون ثاني يشور علي وش يكون لون الموكيت
ومجلس النساء _ الكنب بنفسجي موف وفوشي حلو أو أغير وش لون الموكيت
غرفة النوم الرئيسية وش الموكيت المناسب أبي شئ يناسب اذا غيرت المفارش والإكسسوارات .
غرفة الأطفال بتكون لبنت وولد :04::04: ولقيت موكيت للأطفال بس حسيت بقيدني بألوان معينه ويصلح لغرف الألعاب أكثر والا وش رأيكم
أبي لون يناسب أعمارهم ويناسب غرفة ولد ووبنت ويكون ساده لون واحد يعني وبعد بفصل لهم غرفه نوم وش الألوان المناسبه . أنا فكرت لو يكون لون خشبي فاتح وأتلاعب بألوان الموكيت والأكسسوارات حلو أو لازم ملونه .
الصاله وش الألوان المناسبه الكنب فكرت يكون أورنج وأدخل معه عشبي وليموني وأخذت قطعة سجاد صغيرة الأغلب عليها الأورنج وش الموكيت المناسب وهل اللون مناسب
تكفون يابنات ساعدوني لأن زوجي:angry2: عصب يبي يفرش بسرعه وتعرفون الرجال ودهم يخلصون حتى لو لون واحد ماعنه مشكله أهم شئ يخلص
بنات ترى مابعد اشتريت شئ هذه مجرد اقتراحات وأفكار يعني اللي عندها فكرة تشور علي
أنتظركم وقلت ما لي الا بنات حواء :26:
21
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الحلوين* L&M
أم الحلوين* L&M
رفع
--@دلوعة زوجها@--
شوفي اذا البوية بيضا مايحكمك اللون تقدرين تضبطين فوق البويه يعني قبل فترة شفت حركه حلوة لوحده مسويتها تبارك الرحمن الابيض يناسب كل شي

هذي وحده مسويتها بالزق بصراحه ماقدرت ارسلها من الجوال هي سهلة مثال تبين بنفسجي
اشتري ثلاث اوان بنفسجي محروق وموف وسط وفاتح
وامسكي هالالون وسوي مربعات باحجام مختلفة ومداخلة مع بعض وانشريها بجدارين وجدارين خليها ساده او جدار واحد
وانصحك دوري فالمنتدى بتلقين افكار حلوة

تقبلي رايي المتواضع
أم الحلوين* L&M
أم الحلوين* L&M
مشكورة وانتظر آراء البنات
أيّاااااااان
أيّاااااااان
ممكن تستخدمين استكرات الحائط تلاقيها عند إيكيا وتلاقيها بعد في محل اسمه كنوز الصين وأسعاره مرة رخيصة
حورية 2009
حورية 2009
رفع