برنامج من اعدادي للي عندها مشاكل بالتبويض وخلاااافه

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا برنامج اجتهدت في اعداده لي ولاخواتي بنات حواااااء
حاولت اجمع من تجارب بعض الاخوات المثمرة والتي اتت بنتيجه
وللعلم هذا البرنامج وضعته لنفسي لاني اشكو من ضعف شديد بالتبويض وخمول بالغده الدرقيه
نبدأ على بركة الله

اولااااااااا في اشيااااااااء اساسية ومهمه وهي كالاتي:
اللي وزنهااااااااااا زاايد شوي تمشي في اليوم ع الاقل نصف ساعه<<عني انا بأدخل نااادي لان الاراااده عندي جدا ضعيفه
1- تروحين لاقرب دكتورة تشووف عندك تكيس او لا وتشوف الغده الدرقيه واذا عندك تكتب لك كلوكوفاج جداا مفييييد وتراه ينحف الجسم للكيس وحبوب ثيروكسين للي عندها خمول بالدرقيه((ويمكن الاستغناء عنه في حالة انتظامك ع القسط والحجامه والتمارين لانها كفيله بإذن الله ع القضاء ع التكيس وتضبط الهرمونات )
2- شرب كاستين ع الاقل بردقووش يوميا <<<تنظم الهرمونات في الجسمم ضروووووري
3- ملعقتين صغار من القسط الهندي مساءا وصباحا يوميا ع الريق لمدة 40 يوم من غير ايام الدورة ضروووووري
4- تطحنين 300 غرام لقاح النخيل مع 100 غرام هدال تأخذ ملعقة صغيرة بعد الغداء ب3ساعات يوميا لمدة 90 يووم <<مهمممم جدااا لتنشيط المبايض سمعتها من د /عبد الباسط
نجي وقت الدورة: >> من اول يوم الى3 يوم الدورةاو4 يوم مافي مشكله
# تضعي في ترمس (ملعقة حلبة + 4حبات هيل +ملعقة كمون+ ملعقة قرفة ) وضعي عليها ماء مغلي واشربي منه قد ماتقدرين
<< فائدته ينظف الرحم ززين

##من 1_3 يوم الدورة خذي ملعقة صغيرة فقطط زنجبيل مطحونه وحطي عليها شوية موية دافية وخليها زي العجينه وادهني فيها اسفل بطنك مكان الرحم والمبايضقبل النوم بس لازم تلبسين سروال طووويل والافضل خط البلدة المهم مايدخلك برودة وشوفي ايش ينزل منك والله مجربته

>>> ياليت تروحين كل شهر 3 يوم الدورة لحرمة تمرخك بس والافضل المراخه للي ماتطلب فلووس زي مراااااااختي لان الرحم اذا كان ماايل يسبب احيانا ضعف بالتبويض <<<<

>>>اللي تقدر كل شهر تسوي حجامه لتنظيم الدورة وتنشيط المبايض يكووون افضل <<

وهذااااااا البرنااااااااامج لمدة 3 شهووور ونشووف النتيجه بس لازم الجدية موتقولين كل هذا بنسويه احب اقللك ان الجهد المكثف بس 3 الايام الاولى من الدورة من كل شهر
ملاحظه / ياليت بعد 3 شهور تروحين لدكتورة تشيكلك ع المبايض والرحم وتحللين عن الغده الدرقيه اذا كانت عندك وشوفي النتيجه وخبرينااااااا

ونصيييييييييييحه مني اهتمي بنفسك الان

هذاا واتمنى منكم الدعاء لي بظهر الغييييييييب

ولو تسويله برنت وتعلقينه على ثلاجة المطبخ اكون لك من الشاكراااااااااااااات
10
962

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تك تك
ام تك تك
الله يعطيك تلعافيه ويرزقنا جميعا
اخت شحرورة
اخت شحرورة
اللهم اميييييييييين

واذا انهينا من هذا البرنامج
سأضع خلطة عيون وليد لاني حسيت انها ذا فائده بسسس نمشي بالترتيب
(نجمة سهيل)
(نجمة سهيل)
يعطيك العافيه اختي الغاليه