Blake Eye‘s
Blake Eye‘s
هذا شهري اسمحيلي بعلق عليه ,,,,,((مواليد ربيع الثاني))
هذه المرأه ذكيه فطنة..حادة الملاحظة. اجتماعيه محبة للناس، سهلة التكيف معهم بشرط أن يكونوا بسطاء و صادقين مع أنفسهم و بعيدين عن الإدعاء و التملق..<<< مابي أقووول صح متواضعة خخخ عبثاً تحاول وعظها أو إقناعها لأنها لا تتأثر بالمنطق، لكنها تفرق بين الخطأ و الصواب<<<100% خصوصاً مع صحباتي ملاحظينها فيني محد يقدر يأثر فيني غير رأي أبوي وأمي لأنه هو الصواب،جريئة عصبية..لا تستسلم أبدا ًللأوهام أو الأحلام، فهي تعتني جداً بجمالها و مظهرها.. و لا تتنازل أبداً من مركز الصدارة. و هي مشهورة بكثرة الإنفاق و تبديد المال<< وهاذي بعد في أغلب الحريم مو بس انا بس بعض الأحيان أوفر بس للشروه لها قييمة خخخ، تحب الثياب الجميلة.. مغرمة بالرفاهية و الترف و أي شيء قد يبلغ الكمال<< عندي ذوق الحمدلله.. الغيرة هي عدوتها اللدود، و قد تدمر مستقبلها و سعادتها..فهي في منتهى الصراحة..<< والله ماأحب الغيرة بس أحب الصراحة لاني ماأحب الكذب لا تعرف الكذب أبداً،حادة الذكاء.. سريعة البديهة، تفهم الأمور بسرعة و من نظرة واحدة<< الحمدلله، سريعة التفكير و إصدار القرار وكذلك في تنفيذه تعشق الحرية و الإنطلاق و الذهاب إلى كل مكان مما يجعل الإشاعات تنتشر حولها<<< لالالا مستح]ـــــــيل أشين صفة فيني التردد بس مو في كل أموري في الذوق ذوقي صعب ، أعصابها دائماً قلقة متوترة.والقولون << من يوووم دخلت الجامعه:icon33:

خخخخخخخخخخخخخخخ أحس أني كشفت شخصيتي
طباخة بيتنا
طباخة بيتنا

ياعيني عليا

ياحبني لي

مشكورة اختي
جورية الشرق 1
جورية الشرق 1
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2201685
أخواتي هذي الفتوى وجدتها وحبيت تستفيدو منها ...

آعتذر لصاحبة الموضوع لكن أكيد تجهل الحكم مثلي .. وأنا صراحه تو عرفته وحبيت أحذر أخواتي بالمنتدى لأنه أنتشر كثير بيننا
صدى الأمل
صدى الأمل
مشكوره أختي جوريه الشرق على التنبيه وجزاك الله خير
نهايةضحكتي دمعه
مثلك انا خخخخخخخخخ
صلبة الرأي ، لا تستلم بسهولة ، الكلمة دائماً هي كلمتها مما يسبب الكثير من المشكلات،كريمة تحب الخير وتقدمة للمحيطين بها بلا حساب، ، حساسة
، لها تقاطيع حادة و ملامح قوية.. بشوشة الوجه تجذب لها الآخرين بمجاملتها للمحيطين بها، تفعل كل شيء كما يحلو لها، و من الأفضل ألا ينصحها أحد بفعل شىء، فهي متعصبة لرأيها..كسولة، تميل إلى النوم و البلادة، تختال في مشيتها و تهتم كثيراً بمظهرها و أناقتها
كما تحب ان يلقبها البعض
بس كسوله واحب انوم كثرري منها خخخخخخخخخخخ

ما اتوقع هالمعلومه صدزيه ههههههههههههه
يسلمووووو علاموضوع