بعــــــــــــــد معاناة .......قررت

علاج السمنة والنحافة

:llove:

صباح الخير يااااحلواااااات
كيفكــــــــــــــــــــــم؟؟ شـــــــــــــــــو اخباركم؟؟

بنات بدخل الموضوع دغري لان مفقوعه مرارتي:44:
يابنات بحكم اني مليت وتعبت وقرف مافاد فيني شي ..........ابي اصير دبا
مافي حبوب ولا مسمنات طبيعيه مااستخدمتها ..... الحمد لله على نعمة الصحه والعافيه ...
مشكلتي يابنات عصبيه :boom:... عصبيه ... :boom:عصبيه :boom:.. ومعي رجال لااله الا الله يموت ويرفع ضغطي وربي احس كل يوم ينزل وزني
يعني يااتخلص من عصبيتي يااني اتقبل الوضع اللي انا فيه وانا بالمره مالي طعم وانا نحيفه ...وانا سمينه الكل يتغزل في جمالي <<قولي قسم (مو دبا اقصد كنت ملفوفة القوام)
ابي اسوي تنفيخ خدود .... وش رايكم حبايبي
و اللي تعرف مركز بالطائف ومضمون لا تبخل به علي تكفووووون
تكفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
عطوني حل !:icon33:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غريبه بين اهاليها
افا .......على الاقل رفع يالغوالي
نجد دياري 100
نجد دياري 100
يااختي احمدي ربك انتي تقولين اذا عطبتي نحفتي المشكله الي عندها واحد لااله الا الله الهم لا حسد كل ما عطبت سمنت يعني اذا زعلات مالي الى المطبخ احط حرتي فيه ويعمري يا ستي ( تقصد شغالتها) هي ضحية الزعل المواعين اشكل والوان ولا اذا شفتني عطبت واش تقول لي عاد <<جمدام كل رجال سعودي واندنوسي يبغى يسوي فرم لحم >>>> والله انها تنرحم والله انها تبرد القلب شوي
a7la-fashion
a7la-fashion
حبيبتي,,اول تاكدي من جواز النفخ بعدين استشيري البنات
walaam99
walaam99
الله ييسير لك حالك انا مش عايزه نفخ انا عايزه شفط يا اختي
غريبه بين اهاليها
يااختي احمدي ربك انتي تقولين اذا عطبتي نحفتي المشكله الي عندها واحد لااله الا الله الهم لا حسد كل ما عطبت سمنت يعني اذا زعلات مالي الى المطبخ احط حرتي فيه ويعمري يا ستي ( تقصد شغالتها) هي ضحية الزعل المواعين اشكل والوان ولا اذا شفتني عطبت واش تقول لي عاد &lt;&lt;جمدام كل رجال سعودي واندنوسي يبغى يسوي فرم لحم &gt;&gt;&gt;&gt; والله انها تنرحم والله انها تبرد القلب شوي
يااختي احمدي ربك انتي تقولين اذا عطبتي نحفتي المشكله الي عندها واحد لااله الا الله الهم لا حسد...
اي والله انها صااااادقه ماكذبت يبيلهم فرم
وبعدين ماشاء الله تبارك الرحمن حلو دامك تمتنيين ... وقت ماتبين تصيرين متينه تقدرين تزيدين وزندك ولابغيتتي تغيرين الوك سويتي رجيم <<< محد سالك:35:
يالغاليه الله يحقق لك كل ماتبين ويهدي ويسخرلنا ازواجنا