Jo0Jo0
Jo0Jo0
حبيبتى بسم الله على عينك من الازعا ج وبعدين عذ رعلى الكتبه بنقط لان الشفت عندى عطلان ولوحد يقول الشى للا ما نه وشهدة الحق ما ينزعل منها وانا صا دقه يا قلبى
حبيبتى بسم الله على عينك من الازعا ج وبعدين عذ رعلى الكتبه بنقط لان الشفت عندى عطلان ولوحد...
ياقلبي محد زعل من شهادة الحق الي انتي ذكرتيها بمصممة محد ذكرها بالسوء في الموضوع هذا!!! ولا احد جاب طاريها،،
:confused:

احنا نتكلم عن وحده لها موقع في الفيس بوك ، وانتي تقولين ماعدنها موقع ،،يعني وسعي صدرك:27:

البروفيسورة،،اذا تبين ارسلك لك اسمها على الخاص ،،ماودي اذكر اسمها بالعلن واقطع رزقها لأنها الصراحة انسانة ذوق بس شغلها تعبان:35:
الناس اذواق،،
بس انا عطيت تلميح ان لها موقع في الفيس بوك
M colect
M colect
الله يوفقك
البيرفسورة
البيرفسورة
Jo0Jo0 Jo0Jo0 :
ياقلبي محد زعل من شهادة الحق الي انتي ذكرتيها بمصممة محد ذكرها بالسوء في الموضوع هذا!!! ولا احد جاب طاريها،، :confused: احنا نتكلم عن وحده لها موقع في الفيس بوك ، وانتي تقولين ماعدنها موقع ،،يعني وسعي صدرك:27: البروفيسورة،،اذا تبين ارسلك لك اسمها على الخاص ،،ماودي اذكر اسمها بالعلن واقطع رزقها لأنها الصراحة انسانة ذوق بس شغلها تعبان:35: الناس اذواق،، بس انا عطيت تلميح ان لها موقع في الفيس بوك
ياقلبي محد زعل من شهادة الحق الي انتي ذكرتيها بمصممة محد ذكرها بالسوء في الموضوع هذا!!! ولا احد...
ياليت يالغلا تعطيني اسمها
وياليت بعد تدليني على سوق او اي مشغل متوهقه مدري وش اسوي بزواج قريبي
البيرفسورة
البيرفسورة
الله يوفقك
الله يوفقك
وياك ياقلبي