المؤمنه دائما
تحتاجين فقط للتخطيط فيه اشياء كثيرة بس مشكلتنا الكسل انا كنت مثلك ومثل معظم النبات قتلني الروتين وبعدها قريت كتاب كيف تخطط لحياتك للدكتور صلاح الراشد واستفدت منه كثيييييير عندك اكثر من جانب تهتمي فيه على سبييل المثال 1/ صحتك اعملي لك وقت تمارسي فية الرياضة صدقيني راح تتحسن نفسيتك كثيييير 2/ اجتماعياً تطوعي في احد الجمعيات الخيرية ع فكرة عندهم ملتقيات ورحلات وانشطه ممكن تستفيدين منها وتطوري نفسك 3/ ثقافيا الكتب جدا مهمه وسعي مداركك والافضل تقري الكتب الاجنبية المترجمه لان العربي كوبي بيست عن بعض وفية بعد دورات تطوير ذات بعضها مجانية مثل مركزالعثيم لخدمة المجتمع عندة دوات ادارية وتطوير ذات والنت بعد فية اشياء ممكن تستفيدي منها مثل اليوتيوب الاداري 4/ غيري محيطك ابدأي بمنزلك غيري فية استخدمي الالوان المشرقة وابتعدي عن القاتمه اضيفي(الفواحات المعطرة_اضاءت_شموع)ابدعي بمنزلك حتى ماتقول بنوتك طفشانة ياماما فية اشياء كثيرة اتمنى تقري كتب وتحضري دورات وملتقيات حتى تكسري الروتين الممل اختك .... الإمبراطورهـ
تحتاجين فقط للتخطيط فيه اشياء كثيرة بس مشكلتنا الكسل انا كنت مثلك ومثل معظم النبات قتلني...
كلامك درر بحاول امشي عليه
@طيف نجد@
@طيف نجد@
سجلى بتحفيظ قران وعندهم حضانه وروضه سجلى بنتك معاهم تروح سوى وتجون سوى

ولو بعيد عنك التحفيظ فيه باص يودكم ويجيبك انتى منها تغيرى من يومك وتختلطيين مع الناااس وتتعرفى على صديقاات وبنتك تتعلم وتلعب مع اطفال وتراه مش يوميا 3 مرات بالاسبوع بس وكلها 3 او اربع ساعات بس

او اشتركى بدورات ححلوه زى مكياج تتعلمى كمبيوتر ..الخ
a7la-fashion
a7la-fashion
كلنا نفس الوضع
المؤمنه دائما
الله يعيننا على هذي الحياة