يابنات تعالو كلكم شي خطيييييير ومهم كلكم تعالو ....

الملتقى العام

سلااااااااااااااااااااااااااام حبايبي

من زمان ما نزلت شي بالمنتدى عاد قلت بلا كسل وخلني أنزل شي ....أدري بتقولون شالسالفه :42:

بنات أسألكم بالله ماتضايقون من البنات الي يقولون ما أبيح ولا أحلل الي تنقل موضوعي والي تقول ما أبيح الي تفتح ملفي الشخصي:44:....
ياخواتي الملف الشخصي أنتي تحطين المعلومات الي تبغين صح ولا لا والأكيد إنها معلومات حتى ماتدل أنتي مين ومستحييييييييييييييل أحد يعرفك هذا شي والشي الثاني الي من جد يقهر:mad: تجي الوحده منزله موضوع تقريه تلاقيه مفيد جدا وفيه معلومات قيمه ولو إنتشرت هالمعلومات لها أجرها صح وإلا لاو تكون المعلومه الي منزلتها بالموضوع أول مره تمر على البنات وكاتبه تحت الموضوع بالخط الكبير والواضح (لا أبيح ولا أحلل من تنقل موضوعي )فلييييييييييييش يقولون ما أحلل الي تنقل موضوعي يابنااااااااااااات فيه شي اسمه أجر

والي بقسم الطبخ منزله وصفه مجهودها الله يجزاها خير وتقول لا أبيح ولا أحلل طيب جهدها ماقلنا شي بس تدرين إن كل وحده تسوي الطبخه الي حاطتها لك أجرها فكري يمكن سوتها لصايمين لك أجرهم ولا لا فليييييييييييش يابنات الأنانيه (معليش على الكلمه )

يعلم الله ماكتبت هالموضوع إلا علشانكم ويشهد علي ربي مستحييييييييييييييل أفتح ملف وحده لا تحلل ولا تبيح >>>>>على قولتها :confused: ....أو أنقل موضوع أصلا أنا ما أنقل المواضيع ولا لي فيها لكن فيه بنات عندهم هواية النقل فليش الوحده تحرم نفسها من الأجر ...

رايكم يابنات حواء يهمني والي تبي تنقد تاخذ راحتها لكن بذوق ولو ماعجبكم موضوعي فهذي وجهة نظر والإختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضيه >>>>نختلف في الراي لكني أحبكم في الله ....

نوروني هل أنا غلطانه وإلا لا :icon33:
38
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المزن الممطر
المزن الممطر
من جد ناس غريبة
ام النرجس
ام النرجس
نقل موضوع خاص هي حره ومن حقها0000
اما الملف الشخصي لا ماتهمني اذا حسيت انها تخربط علينا وتالف لنا مسلسلات لازم ادخل0000تحللني ولا ماتحللني ليش تكتب عندنا00ولا اعتقد انه حرام ان شالله
اما اللي تسوي طبخه وماتحلل ولا تبيح000ماعلي منها ابطبخها انا شاريه الاغراض بقروشها؟؟؟؟ولا ليش تنشرها عندنا
أسيرة دمعي
أسيرة دمعي
من جد ناس غريبة
من جد ناس غريبة
ماقلتي وش رايك معي حق وإلا تجاوزت الخطوط الحمرا ..وحياك الله...
أسيرة دمعي
أسيرة دمعي
نقل موضوع خاص هي حره ومن حقها0000 اما الملف الشخصي لا ماتهمني اذا حسيت انها تخربط علينا وتالف لنا مسلسلات لازم ادخل0000تحللني ولا ماتحللني ليش تكتب عندنا00ولا اعتقد انه حرام ان شالله اما اللي تسوي طبخه وماتحلل ولا تبيح000ماعلي منها ابطبخها انا شاريه الاغراض بقروشها؟؟؟؟ولا ليش تنشرها عندنا
نقل موضوع خاص هي حره ومن حقها0000 اما الملف الشخصي لا ماتهمني اذا حسيت انها تخربط علينا وتالف لنا...
ما أدري مسألة انها تحل أوما تحلل أحس انها على ذمة الوحده فلا تحطين بذمتك شي علشان وحده كاتبه مسلسلات على قولتك علعموم أسعدني مرورك ...
مطيعه لربها
مطيعه لربها
بصراحه حتى انا اقول نفس الكلام فرضا انا من النوع الي احب اذا موضوع عجبني وحسيت انه يفيد من يعز على قلبي
انسخه وارسله عن طريق الايميل ... في النهايه هذا تفكيرهم