كيف اقنعتى زوجك بهاالحاجه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم الله يعافيكم يابنات من اللى مثلى مايعطيها زوجها مصروف انا اول كان فقير وعليه ديون والله انى اذا جاء العيد افصل اي قطعة اقماش عندى بعشرين اريال والبسها وتعود على هذا والحين راتبه عشره واشحده يعطينى 150ريال كل شهر لانى احتاج وعجزت عنه اما السوق اذا طلبته مايقول شى بس لازم سفر واذا وصلت المدينه ولانى تعبانه بس اخذ لبناتى على لبسه ولا يمدينى اخذ لنفسى وانا لويعطينى كان اروح على راحتى للبسطه واشتري يالله شاركونى بتجاربكن
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجي نور عيني
زوجي نور عيني
انا زوجي مايعطيني كل شهر بس لو طلبت منه يعطيني مايقصر بالنسبه للسوق نزله لعيالي ونزله ولا نزلتين لي لحالي انتي لاتخلين نزلتكي للسوق لك ولبناتك هلاك تلحقين على ايش ولا ايش الله يكون بعونك ويسهل امورك
ام التركى2008
ام التركى2008
:44:اقسم بالله نفس حالتى ولما كان ماعنده كانواهلى يعطوني واعطيه ماقصر معاه بس لما توظف والله ماشوف فلس منه بس الحمدلله ربي غانيني عنه ادرس بمدرسه اهليه 1500 ريال وبعد ياخذ مني
ام محمد الغرابي
هلا وغلا اخت وضحى وش اخبارك واخبار البيبي انا ماقدلر ارسل خاص مشاركاتي قليلة لازم50واذا وصلت 50كل يوم برسلك خاص ----ياختي الله يعين ع الرجال غثى بعضهم تحملي عشان عيالك والله يسخرة لك ويسعدك ياحي ياقيوم جهزتي للبيبي وش طلع ولد اوبنوتة انا بجهز الشهرر الجاي دعواتك طلع عندي سكر حمل==
ناعمة الشمرى
ناعمة الشمرى
اذا مايعطيك الى يكفيك خوذى منه من غير مايدرى يقول الرسول الكريم خوذى وولدك مايكفيك بالمعروف وش تسوى 150 بالوقت وباخل فيها بعد هذا حنا مانقصر بحقوقهم ونبديهم على نفسنا لو عندهم شغاله بالبيت تلقينه يعطيها راتبها اول بول ولا يقصر معه وحنا ان طالبنا بحقنا يماطلون بنا ويستكثرون علينا الريال والله ماخليه اطلعه من عيونه ولا اسكت عن حق من حقوقى
غصن الفرح
غصن الفرح
الله يسهل لك زوجك00 الحمد لله على كل حال 00 وابوعيالي ما يقصر أذا طلبت يعطيني