دلع الكووون
دلع الكووون
تعوذي من الشيطان وانا كمان متاخره عن الحمل ولكن اللهم لك الحمد والشكر عندي بنت وولد ممكن ربي يرزقني وممكن لا
والحمدلله على كل حال دائما استغفري وعيشي حياتك بهدووء واستقرار زوجك ان شاء الله ماراح يتزوج عليك لاني ثقتي بالله كبيره انك راح تكوني حامل وراح تفرحي بضمة باطفالك عيشي حياتك بحلوها ومرها لاتفكري دايما بهذا الموضوع وانتي لساتك صغيره وانا تزوجت بنفس عمرك وحاسه فيك يااااااااارب تجيبي البنت اللي تتمنيها وتسميها ميلا ههههههه ولكن حكاية ان الدوره ماجات لازم تروحي دكتور مختص مستحيل يكون الامر طبيعي تتاخر ايوه شهرين ثلاثه اما عشره شهور مو طبيعي ...طمنينا عليك
بنت أبوؤها
بنت أبوؤها
حبيبتي مافيه شي صعب ع الله
وأنتي صغيرة حبيبتي لا تفكريين بنها يتزوج علييك او كذا
اعرف بنات كثير وحدة اخذت 5سنوات وبعدين جابت اولد
وحدة10سنوات وجابت عيال بعدين تقولين أخاف من نظرات اهله او أهلك قوليلهم احنا نبي نجل هاالموضوع او اذا كنتي تدرسين كلييه وقولي بعد الدراسه بنجيب عييال
وهاالبنت الي اعرفهم كانوا أصعب من حلتك كانوا الاطباء يقولون لهم مافي ولانسبة أنهم يجيبون اعيال
ورحوا وتعالجوا عند اطباء *وطبيبة شعبية وصبروآآ على مكتوب لهم وجاهم أعيال
وأن شاااء الله رجلك ماراح يتزوج علييك بآذن الله *اذا كان هو مقتنع ويقول ماراح يخليك
أبدي*اقري على نفسكـ
اقري سورة البقرة
ادعي قبل صلاة الفجر *بعد الاذان*في السجود>اوقات تستجب فيها الدعوة
اكثري من الاستغفار
وآآآآآآآآن شاء الله بيفرج همكـ وهو سبحانه القدر على كل شي
ويدلك على العلاج >الله يشفيكـ وويحقق لكـ كل ماتريدينه ويحفض لكـ زوجك ويرزقك باالذريه الصالحه>آآآآآآآآآآآآآآميييييييين*
ع فكرة انا بنت اول جامعه ولاتزوجت بس اقولك من واقع سمعته من خواتي وبنات جيراني
ŅŏOoŋê w Bas
ŅŏOoŋê w Bas
وكلي أمرك إلى الله ...... ربي يفرحك بالضنا عاجلاً غير آجل

ادعي برمضان هذا كله تروحي وأدعي ... وربي ما ينسى عباده
Lavie Style
Lavie Style
الله يرزقني وياك وكل محروم الذرية الصالحة
توكلي على الله وخلي ثقتك به كبيرة
حبيبتي يمكن معك سدد اعرف وخدة كذا ولا عرفت لها الا حرمة تعالج وتمرخ
دوري حرمة روحي لها ترى كثير ماعرف لهم الا هالحريم انا ان شاء الله ناوية ع الدورة الجاية
عالم حوى الجديد2
اختي الله يرزقك بالحمل عاجلا غير اجل اعرف وحده نفس حالتك وتعالجت عند حرمه في الحناكيه والان حامل لها 7شهور انتي روحي لها منتي خسرانه شي