basmaaa1

basmaaa1 @basmaaa1

عضوة جديدة

لوس انجلوس

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم اخواتي الاعزاء .. اريد مساعدتكم ورائكم وارجو انكوا تهتموا بموضوعي.. زوجي امامه فرصه للعمل في لوس انجلوس. وبصراحه انا عايزة اسكن في مكان ينفع اربي فيه الاولاد يعني بلد تنفع للعائلات. ياريت اللي يعرف اي معلومه عن لوس انجلوس وضواحيها لا يبخل بالرد عليا. انا راجعت موضوع كاليفورنيا بس الاخوات اتكلموا عن البلد كمنطقه سياحيه ولم يتطرقن للسكن هناك.. يا ترى هل هناك مدارس اسلاميه قوية ومحترمه ؟ يا تري حال المسلمين هناك ايه؟ يسهل معاشرتهم ام صعب تكوين صداقات هناك؟
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Elaaaaf
Elaaaaf
لوس انجلس كبيرة مرة ... اذا تقدرين تحددين اي جهة انتي؟
فيه مدرسة اسلامية في منطقة باسادينا
وقيه منطقة عربية اسمها انهايم اعتقد فيه مدرسة اسلامية
وفيها مساااجد كثيرة ماشاء الله يعني انا كنت ساكنة قريب من باسادينا كان حولي اربع مياجد صح صغيرة بس اهم شي تقام الصلاة جماعة
اي سوال انا حاضرة
basmaaa1
basmaaa1
لوس انجلس كبيرة مرة ... اذا تقدرين تحددين اي جهة انتي؟ فيه مدرسة اسلامية في منطقة باسادينا وقيه منطقة عربية اسمها انهايم اعتقد فيه مدرسة اسلامية وفيها مساااجد كثيرة ماشاء الله يعني انا كنت ساكنة قريب من باسادينا كان حولي اربع مياجد صح صغيرة بس اهم شي تقام الصلاة جماعة اي سوال انا حاضرة
لوس انجلس كبيرة مرة ... اذا تقدرين تحددين اي جهة انتي؟ فيه مدرسة اسلامية في منطقة باسادينا وقيه...
شكرا جزيلا علي ردك.. انا زوجي هيشتغل في الداون تاون بس احنا بندور علي ضاحيه تكون مناسبه لينا كأسرة. يعني باسادينا مثلا هل هي آمنه؟ هل العرب هناك يسهل معاشرتهم؟ هل تنصحيني ادخل اولادي المدرسه الاسلاميه هناك؟
Elaaaaf
Elaaaaf
شوفي موقع الباحث الاسلامي
حطي الزيب كود حق منطقتكم وراح يطلع لك المساجد والموسسات الاسلامية اللي حولك
Elaaaaf
Elaaaaf
ايوه حنا كانت جامعة زوجي بالداون تاون وباسادينا تبعد عنا الداون تاون ثلث ساعة بس مع الزحمة اوقات الرش اورياخذ منك ساعة تقريبا!
بسادينا حلوة وهادية وكل شي فيها ممكن تحطينها بالقائمة وفيه جالية عربية ومسلمة بكل ناحية بلوس انجلس
فيه ايضا منطقة كلفر سيتي فيها مسجد الملك فهد مسجد كبير مررة
وفيه انشطة لكن مدري عن المدرسةالاسلامية الصراحة
المدارس الاسلامية ماعندي خلفيه عنها كان فيه مجموعة بنات حاطين اولادهم فيها وكانهم مرتاحين وانا ماقد سالتهم
اللي اعرفه انه غالية شوي
basmaaa1
basmaaa1
شكرا لنصحيتك بس أنا عايزه اعرف رأي الناس اللي ساكنين فيها.. انا استطيع ان اعرف ان هنا او هناك فيه مساجد ومدارس بس مش هقدر اعرف خبره الناس اللي ساكنين الا اذا سألتهم.. عموما اتمني التفاعل من الاخوات وربنا يعلم اني لا ابغي الا وجهه في هذه الغربه