مبتسمه رغم الجراح
موضوعك فله<<انام احيانا بالليل واصحى الفجر اصلي واصحي زوجي يصلي واحيان اسوي فطور واحيان لا واذا راح الدوام اجلس على النت شوي طبعا بالمنتدى الحبيب عالم حواء ماغير اسوي المشاركات الجديده هههههه ماصدقت تشتغل وبعدين اقوم احط غسله بالغساله واغسل مواعيني اذا سويت فطور البيت مااكنسه كل يوم اهم شى غرفه النوم والغرفه اللي نجلس فيها لان ماعندي اولاد دايم نظيف وابخر واجهز للغداء مااصدق زوجي يجي عشان انام نتغدى وننام ونصحى المغرب نجلس نبسط اذا ماطلعنا البحر نجلس شوي واسوي العشاء ونتعشاء ويجلس زوجي يلعب بلوت بالنت وانا يجيني نوم ههههه واحيان اقوله دوري ابغى النت طبعا هو يلعب بلوت بالنت واذا شافني نمت يجيه نوم ههههههه واحيان انام معه واحيان اجلس على النت
لاني بعيده عن اهلي ولااعرف احد هنا نفس الروتين وبث فديتكم
ألول لين
ألول لين
:09:اااااخ بس النوم عندي حوسه وهو الي مخلين حوسه دوام زوجي شفتات يعني شهر باول النهار وشهر باليل ومره وسط النهار :angry2: منين بنترتب على حسب اذا قمت الصبح ولي خلق رتبت البيت قبل يقومون عيالي عشان مااتلاحق انا وياهم بالبيت :eek: هوشه الكبيره سنتين طيب وش احسن شي يشغل وقته الله يصلحهم اي وبعد زوجي من اول مايطلع من شغله الى العشاء يجي واحيان يكون بالاستراحه مايجي الا 12 :(وطول اليوم منحجره بعيده عن اهلي ابي شي يشغلن غير شغل البيت
احب الطبيعه
احب الطبيعه
اب
احب الطبيعه
احب الطبيعه
رفع
ارجوان الافق
ارجوان الافق
الله يسعدكم