Rana 7rb

Rana 7rb @rana_7rb

عضوة نشيطة

شوفوا نظامي واعطوني رأيكم ..

علاج السمنة والنحافة

مساء الخير ..

بنات انا بآخذ رايكم بنظامي اللي ارتحت عليه الحمدلله لأني مااحب الريجيم ومااحب التزم بأكل معين طبعا صارلي ع النظام اربع اياام تقريبا واليوم قريت عن ريجيم عذاري عجبني مررره وحسيت اني اقدر عليه بإذن الله .. فشوفوا نظامي افضل او اني ابدأ بريجيم عذاري ..

الفطور بيضتين مسلوقة مع اي نوع خضار بعده بنص ساعه اشرب حليب او عصير اناناس
الغداء اي نوع بروتين تونة مع خضار او سمك مطبوخ بملعقة زيت وبعد نص ساعه عصير اناناس ..

العشاء مااتعشى لأني اصلا اصحى ع 11 وافطر بعد 4 ساعات اتغدا .. ومااحس بجوع الحمدلله بس عادي لو جعت بآخذ زبادي .. ومن الساعه 6 اوقف اكل بس اشرب مويه .. او شاي اعشاب .. زنجبيل وليمون ..

ايوا نسيت اقولكم اني افك ريقي بنص كاس موية فيه عصير نص ليمونة وملعقة عسل لأنه يصفي الكبد وآخذ باليوم حبتين اوميغا 3 وحبه كالسيوم مع فيتامين د ..

معلومات عني عمري 27 طولي 150 وزني حاليا 79 ونص قبل النظام هذا كان وزني 81 .. جسمي درقي عشان كذا لغيت السكريات + النشويات .. ابغى يكون اكلي صحي ابغى اهتم بنفسي اللي اهملتها كثيــــر :(
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احاسيس منسيه
احاسيس منسيه
حلو والله مافيه شي بس اهم شي الاستمرار وبين الوجبات شااااي اخضر

دعواتك لييه
غنــــــــد *
غنــــــــد *
مآشاء الله
ممتآز إذا آستمريتي كذآ مع شويه ريآآضه
آضمن لك آنك تنحفين بسرعه
Rana 7rb
Rana 7rb
يعني قولتكم استمر عليه والا اغير لعذاري ..؟ انا مرتاحة عليه اخاف اغير واتلخبط ..
احاسيس منسيه
احاسيس منسيه
لا حبيبتي استمري وربي هاذا احلا لاتغيريه كملي وشوفي وماراح تندميين

ادخلي موضوعي وشوفي نظامنا وكم بنت مشتركه معانا وشوفي اذا يناسبك كوني معانا واعطيني خبر

ربي يوفقك
weenddda
weenddda
-

لا تغغيرينه اببد دامك مرتاحة عليه
و دخلي الرياضة اهم شئ
لو مشي نص ساعة يومياً

موفقة 3>