*بسوم*
*بسوم*
الله يعطيك العافيه على المعلومة
نوتي نوتي
نوتي نوتي
الله يسسسعدكم
غيور يوسف
غيور يوسف
انتي وياه يعطيكن العافيه
ام عبودي وليان
يسلمووو مثلي انتى لا زم اشوفه مطبوع زي المحفور مو استيكرر على العطرر من تحت حتى الكرتون الخطوط سوداا منهه وفيهه موستيكرر تكوون ويسلمووووووووووووو ههاذي المعلومات كنت اعرفهاا من كنت في فرنساا من زمااااااااان وعلى هطريقه امشي عليهاا وطبعا حتى باريس جاليري وفيسس تلا قي عندهم مو اطلى بعض لا احيان يعني الواحده الى ما تعرف بينصضب عليهاا وههم الحلفان والقسم زي شربهه الماي عندهم انو اصلي وانو من قالك هاذا الكلا م وانو كذاب 0000الخ ومعلومه بعد الطرر اذا خضيتيه وفقاعته راحت بسرعهه يعني مواصلى اماا لو راحت بشويش يكون اصلى واساسا البيرفيووم ما ينباااااااع بسعوديه بتاتا حتى لومكتوب علي دايم مكتوب ايد بيرفيوم لان سعوديه سامحه بنسبه معينه للكحول بلعطور وكل ماكان الكحول خفيف يعني قل ثبات واصلا بيرفيوم ما يجي ضغط يجي عادي غطاا زي دهن العود وكذاا بس بنفس العبله لا اساسيه وعندنا هناا يبعون سعرر ايد بيرفيووم على سعر البيرفيوم لا اصلى وناا ما اشتري الا احيان من فيسسوباريس جاليري مع انو يكون بعض مواصلى طبعا موكل العطور مو اصليه لا في عطور اصليه عندهم انا اشتري من الحواج في البحرين محل كبيرر نفس قزاز وبقشان عندنااا يعني مو بس عطور يبعوو هو الى اشتري منهم وطبعا موموجود عندهمالبيرفيون بس يكون عندهمايد بيرفيوم المركزز مراا مراا وحطيه بثلاجه يوم بعدها يومين لفيه بشي معتم وحطيه بضلام يومين علشان الكحول تركزز في وتتفاعل وطبعا ها الكلام من لما كنت في فرنساا هلمعلومات يعني من زمان اعرفاا حتى ايطالياا نفس شي قالوو لي لما سئلتهم قلت صدق هم كذا وكذاا حتى كان عندناا زواج بنت خالتي وزعناا توزيعاااااات العطور البيرفيوم الى تنفك زي دهن العود حجم صغيررر مرا مرا مراا وكلن استغرب وعجبته الفكره العطر طول اصبعك واصغر بعد من امصنع نفسه تشتريه يعبيه لك ارخص من المحل وزعناا عطر كوكوو مودموزيل وعطر كوكو شانيل وعطر نبمبر فايف وعطرر ينباع بس عندهم ومنموقعهه الثلاثه وعشرين مدري ثنيه وثلاين بس ما عجبني لان كذا ما حفضته وعطرر الووررر الى غطاته نخحاسيه وتقدر تطلبي من نت اذا كانت عندك مناسبهه ولا شي فكره حلوه وجديده وراقيه ومحد كثير يسويهاا ويسلموووووووووو عل معلوماتك لبى قلبك
نوتي نوتي
نوتي نوتي
نورتم الله يسسعدكم