احلام وقيود
احلام وقيود
 لو منك عندك وضيفه واهل بيتهم وسيع واب واقف معي  ايش ابغا اكثر  من كذا غير ماعندها وتستحمل حياتها غصب   احمدي ربك واما مووضوع انك ماتبغين واحد متزوج يعني امتي مطلقه ومعيله  وتبغين عزابي  او قصدك مطلق وممكن يكون عنده اولاد    في هذي مدري كيف تفكرين  ولو منك محط لعيالي زوج اب  ابدا اصلا ايش ابغا بالرجال موراهم الا الهم والمسؤليه   دامك شايله نفسك  ومن ناحيه المشاورير الله يخلي الليموزينات والسواقين   يعني تبغين رجال عشان مشاوير وحجات ثانيه   انفذي بجلدك ياحرمه وبعيالك وكلام الاخت انك تبنين غرفتين لك احسنلك او حتا تاجرين لك شقه لاكبرو  والله يهديك للصواب اللي ينفعك 
يدويات
يدويات
تفكرين بالزواج وانت لسا ماتطلقتي...

ادعي لزوجك بالهداية ..واسأليهه عن سالفة الموقع...

وخلي يبدى مشروع بمنطقتك وينشغل فيه

ولو نجح المشروع يستقيل من العسكرية

لان ممكن زملاءه هم سبب اللي فيه

وذكريه بالسنة اللي عشتوها وهو طيب بعيد عن هالبلاوي..
مدري وش ابي
مدري وش ابي
اللي خلاك تتحملين الادمان
بيخليك تتحملين زواجة
اصلا اذا هو راجع لادمانه محد مزوجة وان زوجوة ماهي صابرة عليه وعلى ادمانه اذا اكتشفته
وعلى قولتك خليه زوج مشواير و علشان تستقلين في بيت لوحدك بدون زحمة بيت اهلك وعلشان ترتاحين نفسيا واسم انك متزوجة
واذا انتي ما تحبينه سهل عليك تهمشينه بحياتك وكثير قاعدات مع ازواجهم علشان الاطفال واسم انه رجال يودي ويجيب وحياتهم ماشيه ومبسوطين
انتي قرري واحسبيها صح و بعقلك مو بعاطفتك
دنيا ما تسوى نعاني
جزاكم الله خير

والله حيرتوني بزيادة

قراري الحالي الطلاق مادام ماني مستفيدة شي من وجوده ,,
بس انا خوافة من مواجهة الناس , اذا تطلقت تختفي ثقتي بنفسي ماادري ليش --

مع اني لما اتعامل مع وحدة مطلقة -ما انظرلها نظرة شفقة والا نظرة فوقية , بالعكس أغبطها على جرائتها وقدرتها على الطلاق

لكن لما اقر اتطلق تنتهي ثقتي بنفسي ,, والله بلاي من نفسي أكثر من هالزوج الفاشل
فلسطين انا
فلسطين انا
ما انصحك بالطلاق انصحك بالدعاء له بالهداية والثبات بعد العلاج وربنا على كل شيء قدير