om ragd

om ragd @om_ragd

عضوة جديدة

فاشلة بأبسط شي !!! ساعدوني ياماهرات

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

كيفكم اخواتي

وكل عام وانتو بصحة وعافية ورمضان مبارك علينا وعليكم

حبيباتي انا اتقن فنون الطبخ واسوي اطباق متنوعه ونكهه ونفس وشكل

بس للأسف

حاجة وحده بسيطه مااتقنها

القهوه العربية
ماادري كل ماسويتها لافيها طعم ومهما احط هيل مايبان

دلوني على المقادير والطريقة الصحيحه
ونوع البهارات والهيل والقهوة
الله يوفقكم والله مستحية من زوجي وابوي واخواني
نفسي افرحهم بقهوه تروق الراس
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفسي بضمة طفل
نفسي بضمة طفل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة كل عام ونحن للرحمن اقرب ومبرووك الشهر على الجميع
انا نفسك بالضبط القهوة مااضبطها بس جربت احط مع القهوة خلطة القصيم والحمدلله ماشي الحال جربية
om ragd
om ragd
يعطيك العافية اختي والله جربت الخلطة اللي غطاها ازرق وعلبتها بيضاء وبرضووو فاشلة ماادري ايش اسوي
ليمونه كستنائيه
ليمونه كستنائيه
رفع
عذول
عذول
يعطيك العافية اختي والله جربت الخلطة اللي غطاها ازرق وعلبتها بيضاء وبرضووو فاشلة ماادري ايش اسوي
طيب حبيبتي جربي تغيرين نوعية البن يعني إذا البن عندك غامق غيره بفاتح والعكس وافضل نوعيه البن الهرري الوسط لأاني اتوقع مشكلتك في حمسة القهوه

أنا أحط في غلاية القهوه ( ابريق القهوه ) حق التلقيم الوسط فنجال ونص بن حمسته وسط وأحط مويه حاره وأخليه يغلي على النار مدة عشر دقائق إلى ربع ساعه بعد كذا أحط في الترمس 4 ملاعق صغيره هيل حقت تحريك سكر الشاهي وزعفران و4 اعواد مسمار وساعات أح خلطة القصيم مع بريق تفويح القهوه بعدين أصبها أتركيها 5 دقايق وصبيها بالعافيه

إذا كانت البن غامق أضيف في العشر دقايق الأخيره من غلى القهوه نصف فنجال حليب وتطلع نايسسسسسسسسس

وممكن تحطين ملعقه صغيره زنجبيل عشان الطعم الاذع وتصير فيها من قهوة أهل الجنوب
كمان ممكن تحمسين مع البن أو تطلبين من الحماس يحط لك شوية أوشنه يصير طعمها خطير

وبالعافيه
miss fooofoo
miss fooofoo
اللهم لك الحمد كم ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك