asiatic lily

asiatic lily @asiatic_lily

محررة ذهبية

ابي الي زنجبيلها يمدحونه ..

اطباق عالم حواء

السلام عليكم يالسنعااااااااااات ...

مثل ماهو بالعنوان ..

الي زنجبيلها يمدحونه وتفضي ترامسهااا اول وحده تسدح لي سواتها له تكفى

تعرفون الشتاء وموسم الزنجبيل الاخضر وطلعات الكشتات والبر نبي شئ يمخمخ الرآآس ويدفيه ..

ودعوتي لها ربي يمدها بالعافيه والصحه والسلامه ويرزقها ماتتمنى ويسخر لها زوجها .......والبنت ربي يزوجهااا الصالح وتسويله زنجبيل ....وفديتكم :23::26:
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امل المستقبل 11
امل المستقبل 11
الحمد لله
حلو غندور
حلو غندور
شوفي حبيبتي انا ابشر زنجبيل طازج وزعفران وسكر وماء انا زنجبيل لذيذ لاني ماخليه حار مره والسكر حقه زياده شوي عن الشاهي لان ماتجي حار وسكر وسط ماحد بيشربه ومشاء الله لذيذ جدا
الطريقه ياطويله العمر مثل الشاهي بعد مايغلي الماء اصبه علي السكر لم يذوب ويغلي ثم احط مبشور الزنجبيل يجي بحجم قالب الثلج لاني اشتري كميه وابشره واوزعه في اكياس صغيرها وعلي الفريز متي مابغيه خذه كيس ثم بعد مايغلي الزنجبيل مع السكر والماء احط في الترمس رشه زعفران عشان النكهه والون وبس
لكن مره قريت هنا وحده تحط مع مشروب الزنجبيل نص علبه حليب بوني وشوي زعفران وزنجبيل بودره وسكر حسب الرغبه
ناويه اجربه قريب
عذبه الصوت
عذبه الصوت
انا ابشر شوي زنجبيل وزعفران وكم قطره ليمون بالزمزمبه واصب فوقه الماي الحار المغلى تبينه بسكر او بدون بس خليه قبل الاستخدام نص ساعه يخدر
للغالي أم
للغالي أم
اضيف الماء المغلي على السكر والزنجبيل المبشور وشريحة ليمون اصفر واخليها تغلي شوي واصبها بالترمس واضيف رشة زعفران
واحيانا استخدم الجاهز في أظرف ( زنجبيل وليمون العطار) من بندة مع موية مغلي حلو بس مو حار
عاشقة الود33
عاشقة الود33
لا اله الا الله