عارفه ان شاءالله مابتقصروا ابغى طريقة كباب دجاج عدل مثل المطاعم مايتفتت ويكون رطب

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم طباخات
ابغى طريقة كباب دجاج بحيث يكون متمااااسك ورطب فيه زيت مايكون يابس يوقف بالحلق

ولكم الف شككر
9
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rohiiii
rohiiii
رفع
el-hak
el-hak
جيبي صدر دجاج قطعيه مكعبات وتبليه فلفل اسود وليمون وشوية بهارات إيطالية وفنجان كريم الخفق وشوية زيت زيتون ونص فنجان خردل ،،،احسن شي ديجون الفرنسي ، وم ك صويا صوص ،،،وضيفي البهارات الي تحبي انا أضيف سن توم وبقدونس ونص م ص كمون ،،،خليهم يتبلو كلما طولت كانت النتيجة أطيب
بعدها تشويهم بقليل من زيت الزيتون على الشواية اذا عملت كمية كبيرة حطي بشوي لا تحطيهم كلهم مرة وحدة
جهزي صحن وحطي عليه ورق الفويل حطي الدجاج اعصري عليه ليمون وسكري عليه جيدا
راح يتشرب بالبخار وتطلع النتيجة دجاج طري جداً ولذيذ
هذي الطريقة معتمدة عندي والحمد الله الكل يحبها وصحة وهنا
Raain Drops
Raain Drops
هههههههههههههه التشبيه قتلني يوقف بالحلق،،فعلا حتى انا يطلع ياابس يوم اسويه ومن كم يوم افكرر كيف يسوونه طري اتوقع كثرة الشحوم اللي يضيفونها هي السبب
om maged
om maged
مفرومة دجاج ممكن تعمليها بتجريد الدجاج وفرمه في مفرمة اللحم مع اضافة قطعة شحم الذبيحه ضروريه وهذا على فكره سر المطاعم
بقدونس مفروم ناعم
بصله مفرومه ناعم
ثوم حوالي ملعقة طعام مطحون او حسب الكميه اللي انتي عاملتها
كلوا يفرم في المفرمه الكهربائيه افضل من اليد
بهارات مكونه من فلفل اسود وملح وليمون ناشف مطحون وشوي سماك اذا حبيتي واذا تبغيه حار حطي فلفل احمر اوبهار التكا الهندي

تخلط كل المقادير وتوضع في الاسياخ وتشوى على الفحم وممكن تحطيها في الفرن وبعدين تبخريها بالفحم

عند التقديم قطعي بصل حلقات وبقدونس مفروم واعصري عليهم ليمونه وحطي شوي ملح وسماك وقلبي جيدا وحطي عيش شامي في صحن التقديم للاسف ما كان عندي وحطي فوقه الخلطه وبعدين حطي الكباب فوقها ويقدم بجانبه سلطة الطحينه

طبعا اذا ما اتوفر الشحم ضعي ملعقة طعام سمن فارم او اي سمن هو اللي بيخليه طري
خفوقة نت
خفوقة نت
اذا انتي تشوينه بالفرن حطي بالصينيه الي تحت السياخ الكباب مويه وكل مانقص زيديه يبخر عليه ويصير لين ولذيذ