أخواتي أبغى طريقة البليله

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته                                                           أخواتي الطباخات أنا ضيفه جديده عليكم بالمنتدى وابغى طريقة البليله لأني متوحمه عليها وهل تنفع الحمص المعلب 
9
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صعب اسلى
صعب اسلى
ياليتك قريب مني كان سويتها لك وكسبت اجرك الوحام ذا مشكله الله يعينك ويثبت حملك ياقلبي
عاد باعطيك طريقتي واللي اشتهرت فيها وصار الكل يعشقها
اولا الحمص المعلب مرررررره ماينفع لكن جيبي الحمص الحب وخذي الكميه اللي تناسبك وغسليها تمااااااااااااااااام وحطي ف قدر الضغط مويا تقريبا اقل من النص بشي بسيط طبعا اذا بتحطين كوبين حمص بعدها قفلي القدر وخليها ساعه الا عشر اول شي ع نار عاليه لما يبدا يلف المؤشر بعدين وطي النار طبعا لاتحطي عليها لاملح ولابهارات الا اذا وزعتيها ف صحون وقتها حطي ملح وخل وكمون >>>>وهو السر عندي وايضا سوي الحومر وحطي عليها وابشري عليها خيار وتطلع وووووووووووووووواااااااااااوووووووووووو باذن الله وكلي وتوحمي وادعي لي ربي يوفقني ف امتحاني
الــوردة الحمــراء
ااااب
غمرني حنانكـ
غمرني حنانكـ
انا اسوي الحمص المعلب اغسسله ثم احط شوي ماء وخل وكمون وفلفل وخليه شوي يغلى وبسس يجنن طعمه
أتوق للفرح
أتوق للفرح
اذا مالك نفس اشتريها جاهزه من محلات السيارات
بنت جدتى
بنت جدتى
طريقتي بالبليله اخذ البليله وانقعها بالماء والكربونات طوال الليل والصباح أصفي الماء واغسل البليله وأحاطها على النار لحد ماتستوي ومن دون ملح بعد السواء احط البليله بصحن واحط بكاسه خل اسود بالغطاء خل وأزيد ماء وملح واحطه على البليله واقطع قثاء وأحاطها فوقه وكمون بالعافيه وممكن تستغني عن النقع ومع الغلي تحطين شوي كربونات عشان تستوي انا احبها مستويه مره وبالعافيه مقدما