سؤال عن شرائح سمبوسة ومصقعه

اطباق عالم حواء

مرحباً خواتي
الله يعافيكم وش افضل شرائح سمبوسة بالشرقيه؟ تعرفون رمضان جاي وانا اول مرة الف سمبوسة
وسؤالي الثاني
هل اقدر أفرزن المصقعه. ؟
وتفريز الصواني قبل كم يوم من رمضان تسوونه؟

وأبغى افضل حشوة للسمبوسه دجاج. وهل المفروم افضل وأشي نوعه. ولا الدجاج منتف
وشكرا جزيلا
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حفيدة حصه
حفيدة حصه
حبيبتي مو من الشرقيه ولا افدتك بالسمبوسه
بالنسبه للتفريز انا ما افضل تفريز الصواني لكن ممكن تختصرين على نفسك شوي تكونين مثلا عامله الكشنه من قبل وقايله الخضار ومفرزنتها انا ما افرزن الا الباذنجان
وبالنسبه للسمبوسه الأحسن تسلقين دجاجه وتفتتينها وتكشنينها مع بصل وثوم وجزر مبشور وملفوف وشوية شبت وطبعا ملح وبهارات ولو تبين تدسمينها شوي اذا بردت ابشري عليها جبن شيدر
جوانا البنت الحلوه
ياعمري الخضار اقليها وفرزنيها والكشنه نفس الشي جهزيها وعلبيها والفيزر علي طول 
السمبوسه دجاج نزوع العظم افرميها مع البهارات الي تحبيها واكشني بصل وزيت وحطي الدجاج عليه وفرزني لكل يوم لحال اذا ماعت حطي بقدونس مفروم واحشيها ولزيت او من اليل ون حبيتي غمسيها في لبن بعدين دقيق واقليها
life style777
life style777
حبيبتي مو من الشرقيه ولا افدتك بالسمبوسه بالنسبه للتفريز انا ما افضل تفريز الصواني لكن ممكن تختصرين على نفسك شوي تكونين مثلا عامله الكشنه من قبل وقايله الخضار ومفرزنتها انا ما افرزن الا الباذنجان وبالنسبه للسمبوسه الأحسن تسلقين دجاجه وتفتتينها وتكشنينها مع بصل وثوم وجزر مبشور وملفوف وشوية شبت وطبعا ملح وبهارات ولو تبين تدسمينها شوي اذا بردت ابشري عليها جبن شيدر
حبيبتي مو من الشرقيه ولا افدتك بالسمبوسه بالنسبه للتفريز انا ما افضل تفريز الصواني لكن ممكن...
شكرًا حبايبي
طيب كيف طريقتكم بتفريز الخضار؟

وبليز مازلت ابغى شرائح سمبوسة. وأيش تفضل نوع بألبقاله؟
life style777
life style777
حبيبتي مو من الشرقيه ولا افدتك بالسمبوسه بالنسبه للتفريز انا ما افضل تفريز الصواني لكن ممكن تختصرين على نفسك شوي تكونين مثلا عامله الكشنه من قبل وقايله الخضار ومفرزنتها انا ما افرزن الا الباذنجان وبالنسبه للسمبوسه الأحسن تسلقين دجاجه وتفتتينها وتكشنينها مع بصل وثوم وجزر مبشور وملفوف وشوية شبت وطبعا ملح وبهارات ولو تبين تدسمينها شوي اذا بردت ابشري عليها جبن شيدر
حبيبتي مو من الشرقيه ولا افدتك بالسمبوسه بالنسبه للتفريز انا ما افضل تفريز الصواني لكن ممكن...
مكرر