ليس مهما
ليس مهما
ماشاء الله ما قصرتوا على بعض تفريغ طاقات
ماشاء الله ما قصرتوا على بعض تفريغ طاقات
شكرا ردك مرره افادني😕
بائعة المسك
بائعة المسك
هالرجال متاثرين بالمسلسلات انتي طالق طالق طالق
مسوي يبي يقهرها وهو غضبان
وبعد مايهدى ويروح عنه الشيطان اللي راكبه وصار لحاله وتنكره شيطانه قال بحالة غضب بس تذكر ياامور
حتى حالة الغضب يقع
لانه يذكر كل الاحداث فيه اللي حالة هي اللي مايذكر وش قال يصير مرضي يصحى يقول ماقلت ومتى صار وكذا

المهم هذي اول طلقه حتى لو كررها مليون لانها بنطقه وحده
هذي طلقه اولى واعتقد لازم قاضي ومحكمه عشان زوجك يتقي الله باسانه ويعرف انه هالامور تتسحبه للمحاكم
لا ماتطلعين من بيتك لانها مو الطلقه الثالثه بس انصحك تكلمين مفتي شرعي يدلك الطريقه عشان ابوكم يعقل ولا يكررها مره ثانيه وتصير طلقتين وجلده يستملس ويكرره مره ثالثه وتصير طلاق بلاء رجعه وتطلعين من بيتك
أنا ندمانه
أنا ندمانه
الحين مو انتي توك منزله موضوع عن نفس السالفه ورديت عليك هناك انك تعتبري تطلقتي اول طلقه اذا انها طبعا اول مره وعادي يقدر يرجعك سواء بالكلام او بالعلاقه الزوجيه دام لسه في العده 3 شهور
أنا ندمانه
أنا ندمانه
وطبعا تعتبر الاولى لانها تقع حتى لو هو معصب بس الافضل اسالو شيخ في سالفه انها تقع او لا بس انتي تحلي له لانك زوجتك ويقدر يمنعك تروحي لاهلك وهو اصلا مجرد مايقول رجعتك حتى لو مانتي موافقه ترجعي لعصمته تلقائي اتمنى توني فهمتيني لانه دامك في العده مايحتاج موافقتك عكس لو انها انتهت المده يصير لازم عقد جديد وموافقتك كمان طبعا هذه في الطلقتين الاولى اما الثاثه اذا انتهت العده خلاص مايحل لك الا اذا تزوجتي غيره
دمعتك ذبحتني
دمعتك ذبحتني
لا تطلعي من بيتك ...

والله يصلح الحال