bdooor

bdooor @bdooor

عضوة فعالة

خدمة مميزة للبنات الجادة والاول من نوعهبالاتصال والسرعة

سوق عالم حواء التجاري

للجادات فقط وسري للغايةخدمة ممتازة
هلا بالبنات الحلوات
بعد نجاح كل ما عرضت والحمد لله بالمنتديات اضع خدمتي المتواضعة بين ايدكن
الي بدها اي شي من امركيا من اي موقع كان ومحجوب او معروف او غير معروف امازون او اي بيه *ebay*بالمزايدة او بالشراء بشتى الطرق الموجودة عل النت بي بال pay pall او كرديت كرت او عن طريق تحويل الفلوس عبر البنك او بالشيكات او مني اوردرmony order انا اقدر اقدملك هذه الخدمة الراقية والفاخرة والوحيدة من نوعها بالمنتديات كلها على ان يكون السرعة موجودة والثقة موجودة والخدمة الاكبر بهل الموضوع التتبع عبر الهوت ميل مباشرة وخاصة الاغراض الي تباع في اي بي
لو انتي مما تحتاجين الان او بالمستقبل اي اغراض من امريكا وحتى لو كنتي تعرفين او لا تعرفين مواقعها او كيفي الشراء وحابة تعرفي اكتر الي يناسب من الي لا يناسب
او الكثير من المواقع محجوبة عندك فهذه الفرصة هي الفرصة المثالية لك
كي تتابعي الاسواق الامريكية والمزادات ebayو مواسم التخفيضات
كل ما عليكي ان يكون عندك استعداد وصدق وجدية وبريد هوت ميل ممكن ان اضيفك عندي لتسهيل عملية المتابعة او الاتصال
وكل وحدة حابة تستفاد من هل خدمة تراسلني ببريدها على هوت ميل وايا شي تحتاجه من امريكا او من باقي البلدان الاجنبية حتى لو كانت خارج امريكا كندا انجلترا انا ممكن اخدمك فيها
واي وحدة جادة بالشراء من خلالي وتسهيل لها عملية الشراء سواء مواقع عادية او مزايدة من اي بي ما عليها غير تراسلني على الهوت ميل او على حواء موضحة المطلوب من اي موقع وانا بالخدمة المباشرة بالاتصال والتخاطب عبر الهوت ميل او الرسائل عبر حواء وايا كانت حجم الاغراض سواء جملة او مفرق
وليكن الله لي عونا كبيرا في تحقيق متطلبات كل البنات هنا على الرحب والسعة
والعمولة رح تكون معقولة بحيث الكل يستفاد

بنوتات ,عرايس ,الحوامل, للاطفال, وايضا ممكن توفير هدايا مناسبة للازواج حتى تميزي مناسباتك باشياء غير متوفرة بالبلد عندك
ملابس سهرة, سبور, وعادي,
جزم, وشنط, وابواط
ادوية معينة,
لانجريات عادية ,للعرايس, للحوامل ,و لانجريات تنكرية,
اشياء خاصة جدا للعرايس والمتزوجات
وللمقبلات على الزواج ممكن اوفر لكن جهاز كامل من امريكا
اجهزة الكترونية ومجلات وحتى لو كانت سيارات
جملة او مفرق ساحاول ان اساعد كل البنات بشتى الطلبات والفئات
كل ما هنالك كخطوة اولية اضافة بعض على الهوت ميل لان احيانا رسائل حواء تكون اما ممتلئة او هناك تطوير بالمنتدى وحتى نكون على طول كخدمة مميزة اتمنى التفهم والصبر وايضا تنسيق الطلبات او المواقع واللنكات
وباقي المعلومات رح نتفق عليها لمجرد اتقفنا على الطلبيات
و باية كمية وان شاء الله اكون خير عون لهذا المنتدى واخواتي في الله
علما ان قسم من ارباح المشتريات سيذهب لفعل الخير ودعم الناس المحتاجة

اي وحدة بدها ايا شي انا بالخدمة
وانتظر اراكن اما خاص او عام
والي بدها ضيفها عل المسنجر تراسلني خاص

واي وحدة شرت مني تعرف معاملتي وخاصة بموضوع الاي بي والبيي بال وبالشراء بالكرديت
وحابة تضيف اي تعليق على الرحب والسعة
واعتذر لو بدر مني اي تقصير بالفترة الاخيرة وساحاول العودة وبقوة من جديد
تحياتي

ادعولي بنات
40
2K

هذا الموضوع مغلق.

مافي غيري!
مافي غيري!
انا حابه استفستر بسعر شنط الماركات هل فعلا في سعوديه اغلى من دول الثانيه وكم يكون الفرق ؟؟؟؟؟؟ياليت تجاوبيني واكون لك شاكره..........
الغلـــــا
الغلـــــا
ارسلت لج على الخاص
جروحي_انا
جروحي_انا
وشلون راح تتم عمليه الشحن وهل بدفع الشحن مرتين حق الموقع وحق توصيلهم لي؟؟؟؟ ولو حبيت اطلب هديه قبل نص الشهر الياي تقدرين توصلينها قبل
bdooor
bdooor
هلا حبيبتي ما في غيري
بالنسبة للشنط نعم في بعض الشنط تكون غلى بكتير بالدول الخليجية منها بالدول الامريكية حتى ب عد الشحن والعمولة تبقى ارخص
واي خدمة تانية من عيوني اختي
bdooor
bdooor
الغلا حياتي شكي الخاص عندك وباقي التفاصيل جاية بالطريق ويا مية اهلين وسهلين فيكي