monsaf
monsaf
بنات انا ماكنت اقصد اني ابي انتحر صج :(:(:( انا بس كنت اعبر عن حالتي السيئه واستيائي الشديد من وزني الله يسامحكم تضحكون علي :(:(:( بالنسبة للدورة مو وقتها تو الناس عليها :(
بنات انا ماكنت اقصد اني ابي انتحر صج :(:(:( انا بس كنت اعبر عن حالتي السيئه واستيائي الشديد من...
ياقلبي روحي على اي دكتور راح يقولج رجيمج كله لازم تقيسين على ميزان واحد
مو كل كم يوم ميزان
لان كل ميزان يفرق عن الثاني ب 3 او 5 كيلوات

الظاهر انتي قستي المره الاولى بمكان وهل مره بمكان ثاني

اذا تريدين تتاكدين رجعي لميزانج الاولي وقيسي عليه

لان مستحيل مستحيل مسسسسسسسسسسستحيل
نظام دشتي يزيد الوزن الا اذا كنتي مو منتظمه فيه
اما يثبتج على الوزن الي انتي فيه او ينقصه لج
ويبين نزول الوزن من اول يومين
N7efa jdn
N7efa jdn
لا والله موناسف قست بنفس الميزان اللي حق الصيدلية اللي جنب بيتنا
وكل شي ماشيه عليه الصح
الا الحين خربت ام الرجيم
اول مارجعت البيت اكلت لي علبــــــــــة جوكلت كامله
واكلت رز كشري
وطلبت من دومينوز جوكلت كالزون وسينامون تكفي عائلة بحالها
وانواع البلع والتعذيب النفسي :(:(:(
ظل السلام
ظل السلام
الله يهديح غاليتي عاد انتى زدتي 3 كليوات انزين الأخت الى كاتبه انها زادت 35 كيلو شو تسوي حبيبتي هدي يمكن جسمك محتاج مشي ورياضة يمكن كنت تاكلين حلووووووووووووو وايد في الرجيم ومشكله الحلويات تتحول الى دهون في الجسم

استهدي بالله وقومي صلي ركعتين واستغفري وغيري الرجيم او خففي مدام ان جسمك وزنه زين
الذهب الأصلي
الذهب الأصلي
هون عليك ياأختي مافي داعي تعملين كذا أنا عملت نظام أنكز بس نزلت وايد بس بقولك أختي نظام دشتي يبيله طولت بال وصبر ويأخذ وقت وأذا تشوفينا مانزلك أتبعي حميه ثانيه ماشاء الله المنتديات متروسه حميات والله يوفقك ويوفقنا في نزول الوزن بالصحه والعافيه هذا أهم شيء
لين القدس
لين القدس
غلط يالغلا شالعقاب هذا؟؟؟؟؟؟؟
وبعدين بالنسبه للزياده عادي الجسم مو كمبيوتر تجيه لخبطه ويرجع نفس ماكان يمكن تغير هرمونات فيك بشكل لحظي او سوائل وكلها تروح بتخفيف بسيط

الحين انتي ضايق صدرك عشان 3 كيلوات لكن بعقابك هذا شكلك بتزيدين 3 زياده غير الي زيدتيهم

<<< بتتصفق تعرف كيف تحبط :icon10:

لاتزعليييييييييييين والسموحه يالغلا بس ماله داعي هالعقاب كان كسرتي الريجيم بشي معقول مو كذا
وان شاء الله تنزلينهم على صحة وعافيه يارب
تحياتي:26: