ريح البيلسان*
ريح البيلسان*
والاجمل ردك لي وتعطيرك لهالموضووع اللهم امين
والاجمل ردك لي وتعطيرك لهالموضووع اللهم امين
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
يارب يا كريم ترزقنا ولا تحرمنا
وتعطينا الييييييييييين ترضينا ياكريم
الله يجعله فاتحه خير
وانا عندي وعدي ان حملت في تجمعك غلو
ابشري بالخمسين
خخخخخخ:35:
ana keda
ana keda
الله يجعله مبروك علينا جميعا عن نفسي حتى دورة محرم ماجاتني وحللت قبل يومين منزلي سلبي والله يختار الي فيه الصالح والخير ودي افرح بالحمل عمر الدوره متاخرت بهالشكل وحاسنه الظن في ربي انه تاخير بسبب الحمل مو شي ثاني انه على كل شيء قديييييييييير
الله يجعله مبروك علينا جميعا عن نفسي حتى دورة محرم ماجاتني وحللت قبل يومين منزلي سلبي والله يختار...
اختي
=!!zozo

في كل تاخيره خيره
وان شاء الله يكون تاخير الدوره حمل بس لقط متاخر ياارب العالمين
وان كان غير ذلك روحي اكشفي لاتهملين روحك
ولا تفكرين كثير يمكن الحاله النفسيه لها دور في تاخير الدوره
انا مره من كثر التفكير تاخررت 10 ايام
الله المستعااان بس
ana keda
ana keda
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يارب يا كريم ترزقنا ولا تحرمنا وتعطينا الييييييييييين ترضينا ياكريم الله يجعله فاتحه خير وانا عندي وعدي ان حملت في تجمعك غلو ابشري بالخمسين خخخخخخ:35:
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يارب يا كريم ترزقنا ولا تحرمنا وتعطينا الييييييييييين...
الله يرزقك بلسووم بالتؤائم الي ماتشوفين غيرهم بالدنيا ويسعد ربي قلبك
ولاتنسييين الخمسين ترى ماراح اتنااازل عنها ا

ابد ابد ابد ههههههههههههههههههههه
بشتري فيها شوكولا واوزعها على بنات القرووب فرحه في حملك بااذن الله
ana keda
ana keda
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل وسلم على سيدنا محمد الله يجعله فاتحة خير يارب ويرزقنا جميعا بهالشهر ياااااارب جزاك الله خير غلوووو
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل وسلم على سيدنا محمد الله يجعله فاتحة خير يارب ويرزقنا...
عليه الصلاه والسلام
الله يفرح قلبك وقلبي يارب هالشهر ولاتتاخرين علينا بالردود تجاربك تهمنا يالغلا
!!zozo!!
!!zozo!!
اختي =!!zozo في كل تاخيره خيره وان شاء الله يكون تاخير الدوره حمل بس لقط متاخر ياارب العالمين وان كان غير ذلك روحي اكشفي لاتهملين روحك ولا تفكرين كثير يمكن الحاله النفسيه لها دور في تاخير الدوره انا مره من كثر التفكير تاخررت 10 ايام الله المستعااان بس
اختي =!!zozo في كل تاخيره خيره وان شاء الله يكون تاخير الدوره حمل بس لقط متاخر ياارب...
تصدقين عاد هالشهر بالذاااااااااات الحمل كان اخر همي لأني حاولت اتابع الاباضه ما عرفت بالمره وما حطيت في بالي وكنت مشغوله افكر بالدراسه والشغل وفعلا عندي موعد تاريخ 20ميلادي بروح اشوف ويارب ارجع ابشركم :44: