افراح عمري

افراح عمري @afrah_aamry

محررة برونزية

الى نجحت عملية اطفال الانابيب من اول مره تدخل

تأخر الحمل

زي ماهو بالعنوان مكتوب لني ماعمري سمعت انها نجحت من اول مره واذا فيه ايش سوت لنجاحها بعد ارادة الله
23
266K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهاوو
مهاوو
السلام عليكم
اختي ( أفراح قلبي ) اشلونك ياقلبي معليش اسمحي لي في مداخلة بسؤالي ابي اضيف على سؤالك شنو كان سبب النجاح بعد الله ( يعني شنو سويتي من راحة واستعمال للادوية ) ؟
كحل فيروزي
كحل فيروزي
السلام عليكم اختي ( أفراح قلبي ) اشلونك ياقلبي معليش اسمحي لي في مداخلة بسؤالي ابي اضيف على سؤالك شنو كان سبب النجاح بعد الله ( يعني شنو سويتي من راحة واستعمال للادوية ) ؟
السلام عليكم اختي ( أفراح قلبي ) اشلونك ياقلبي معليش اسمحي لي في مداخلة بسؤالي ابي اضيف على...
ياختي اذا عزمتي تسوينها لاتقعدين توسوسين توكلي على الله فاذا نجحت العملية اشكري الله عز وجل
واذا لم تنجح ادعي الله ان يرزقك الذرية ولا تياسي ..وانا اعرف وحده سوتها من اول مره ونجحت تبارك الله
وماسوت اي شئ غير انها اتبعت كلام الدكاتره وارتاااااحت ماتتحرك ابدا ولا تجهد نفسها وظلت حبيسة بيتها طية ال8 شهور..وهذا توفيق من الله فكل وحده تختلف في علاجها عن الثانية ويمكن اللي زبط معها مايزبط معك اهم شئ التوكل على الله والصبر.والله يرزقكم ويرزقنا الذرية الصالحة عاجلا غير اجل..
مجننتة
مجننتة
مرحبا أختي أنا سويتها من أول مره صار حمل وأجهضت
@هيام @
@هيام @
سبحان الله
زي التوته
زي التوته
مرحبا أختي أنا سويتها من أول مره صار حمل وأجهضت على شهرين وانا قبل ما اسويها وكلت امري لله ورضيت بقضائه وقدره مع الأستخاره طبعاً