التهاب الجيوب الانفيه ورائحه الفم

الصحة واللياقة

هلا خواتي بنات حواء

مشكلتي عانيت معاها قبل سنتين جاني جفاف في الجيوب الانفيه وتعذبت ينزل المخاط الناتج عن الالتهاب في القنوات الأنفية إلى الفم على مؤخر اللسان وسبب لي رائحة كريهة والتهاب في الحلق ومره خرج من موخره لساني قطع بيضا كبيره تشبه العنقود رائحتها كريهه جدا :(

رحت للدكتور مرتين وعطاني بخاخين للانف وغسول للفم ومضادين حيوي واسمه إيريوس والثانيه نسيت اسمه استخدمتهم لمده اسوعين ولا تحسن ولا حسيت باي تغيير :44:

تكفون دورولي حل انا تعبت في سن زواج :44:
32
65K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جميـله
جميـله
40 مشاهده ولا وحده ردت علي :(
mno0o0
mno0o0
مشكلتك من المعده 000والله واعلم0وعندي لك حل عن تجربه 5ملعقه حبة البركه مطحونه و1ملعقه عشبة الهيل و3ملعقه الشومر و4ملعقه البابونج و2ملعقه عرق السوس و1ملعقه عشبة العصفر و2ملعقه كمون و3ملعقه ينسون0اناكان عندي حساسيه بالانف استمرة سنوات وانا لازم جنبي كرتون المناديل والله كنت انحرج من الي حولي واخذ ابر ولا فيه فايده لحد مارحنا مره للاتات خبير اعشاب المهم اخذنامنه هالاعشاب هي للربوا اخذناه لان اختي عنده ربوا المهم قلنا للبائعه نبغى مكوناته وعلى طول فتحت الدفتر وعطتنا المقاديروالطريقه تاخذين 2ملعقه من الاعشاب وتغلى مع1لتر ماء 10 دقايق ويشرب مرتان يوميا والربوا خف عند اختي قوه بس ماستمرة عليه والله على ماقول شهيدوعلى فكره اعشاب الاتات رميناه بالزباله لان كان به حشرات صغيره0
جميـله
جميـله
شكرا لكي اختي

بس انا مشكلتي جايه من حلقي جهة اليسار احس ماقدر اكل ولا اشرب وسائل مخاطي وخشمي جاف كلو ينزل من خلف لساني
غدير القمر
غدير القمر
خذي فص ثوم مع كاس مويه قبل النوم واذا الفص كبير قطعيه قطع صغيرة

طبعا كونك تبلعينها مالها اي ريحة وعن تجربة

جربيها وراح تفيدك
حبة خال فوشية
حبة خال فوشية
حتى انا اعاني من نفس المشكـــله :(