sa7el

sa7el @sa7el

عضوة فعالة

الحمدلله،،،،،،،،،،،،،، ولدت

الحمل والإنجاب

الحمدلله يا بنات،،،،،،، أخيرا ولدت ،، بس مو مثل ما قالوا لي ولادة طبيعية،،،، تعبت 4 أيام و آخر شي قيصري،، الحمدلله على كل حال،،،،، المشكلة يا بنات إني كنت ناوية أهتم بعمري ،، تعرفون بعد الولادة مشكلة السواد بالبطن و الفخوذ و اللإبطين و الظهر و الجسم كله و حتى الوجه،، الحمدلله شي منه راح بس البطن سواده غيييييييييييييير شكل،،،، بس أختي تقول لي لا تستخدمين شي لأنج ولدتي قيصري،،،، لو طبيعي عادي تستخدمين هالأشيا،،

يعني البنات اللي ولدوا قيصري عاشوا بسوادهم،، معقوله ما في حل،،، دخيلكم يا أخواتي،، اللي تعرف شي تساعدني به لحل مشكلة سواد الجسم (للولادة القيصرية) تساعدني،،،،، مع العلم أنا شفت الخياطة ببطني و شكلها بس خط،، هل ممكن هالخياطة تنضر بالعناية!!!!

أتريا منكم الرد لأني الحين بالنفاس و لي 15 يوم،، أبا أكمل الباقي 25 بالعناية،، دخيلكم لا تطنشوني،،،، و جزاكم الله خير

الســــــــــــاحل:26:
12
931

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبييبة امها
حبييبة امها
الف مبروك حبيبتي وان شاء الله البنات يفيدوكي
sa7el
sa7el
27 وحدة تدخل و رد واحد بس ،،، مشكورة يا حبيبة أمها،،،،، الله يوفقج
العروسه المميزه
والله انا ماعرف اانا اول مره احمل ولسع ماولدت

الله يعطينا السلامه
وانشاءالله الباقين يفيدوووكي

تحيتي
الدارين
الدارين
الحمدلله علي سلامتك ياختي

ياختي مافي احسن من الجليسرين مع الليمون مفعوله قوي وسريع دهني المناطق السودا الي عندك

بعدين خذي دش وفركي الي دهنتيه احسن لك من الخلطات الي اذا تركتيها يرجع السواد اشد من الاول

بعدين السواد هذا طبيعي يعني راح ترجع بشرتك مثل الاول بس استني عليها وقبل ماتطلعين من النفاس

سوي لك حمام مغربي عند مغربيه تجيك في البيت مرتين او ثلاث وشوفي البياض والنعومه
BATOUL2
BATOUL2
الف مبروك
والحمدلله عالسلامة