خرمسي
خرمسي
فعلا زوجك مريض لا حول ولا قوة الا بالله
وتطلقتي خيره لك ولعيالك
دمعه رجا
دمعه رجا
مشكلتك ركزتي على النواقص و نسيتي النعم الي الله سبحانه عطاك إياها نعمة الأطفال وغيرك عقيم الله يرزق كل من يتمنى الذرية اذا تقدري شوفي موضوع الأخت طالبة جامعية عقيم وحياتها ببيت أهلها كانت سيئة و زوجها بيتزوج عليها بسبب الأطفال بالإضافة أن راتبها كله لزوجها

قارني نفسك فيها هي لا بيت أهل لا أطفال حتى الزوج وأنتي عندك بيت أهل سند و عزوة لك أطفال يملون حياتك

زوجك لو كان يستحق كل هالحزن وعنده ايجابيات ما بلومك لو بترجعين له ما يوجد فيه ولا ميزة لا ينفق عليك وحتى إحترام مش محترمك هل هالحياة بترفع من مستوى الصحة النفسية للأطفالك اذا شافوا أبوهم يضرب أمهم ويعمل هالحركات وين دوره كأب ينفق يهتم بأطفاله ومودة ورحمة لك

أختي أنتي مشتاقة لزوجك وتتعذري بالأطفال وأنا ما لومك لأن هذه مشاعر ما تقدري تتحكمي فيها وين قدرك عنده اذا أقل شي يهددك بالطلاق وحتى المبلغ الي دفعتيه ما رجعه لك زوجك ما عنده من الرجولة غير اسمها
فتاة منسيه
فتاة منسيه
الله يفرج همك يا أختي يا ليتك رحتي المستشفى بعد ما اخذوك اهلك و اخذتي تقرير بضربه لك و المحكمة أصلاً يكشفون عليه و يعرفون عن حالته لا تقولين انك يتيمه و تضيعين حقك و عيالك ان شاء الله بيكونون عندك الله لا يفرقك عنهم ادعي ربك و احتسبي اجر اللي مريتي فيه عند الله ربي ما يبتلي الا عشان يعوض ان شاء الله الله يشرح صدرك و ييسر أمرك و يعوضك خير
الله يفرج همك يا أختي يا ليتك رحتي المستشفى بعد ما اخذوك اهلك و اخذتي تقرير بضربه لك و المحكمة...
انا اعلم بأنه لن يربي اولاده التربيه الصحيحه واعلم بان الطلاق حل لمشكلتي

لكن يبقى مرارة الطلاق في مجتمعنا قويه انا حزينه على فقدان البيت واولادي لهم غرف والعاب واستقلاليه والان جميعا في غرفه واحده

وشرراء بيت صعب بالنسبه لي لاني خلال سنوات زواجاي اخذت القروض من اجل مظاهر كذابه

انا اريد ان يتعالج فقط واهله منكرين بانه يعاني من شئ وهو اغلب الضن ياخذكبتاجون ولا يذهب الى اهله الا مزاجه قد تحسن 

بالرغم من انني لم ارى معه حبوب
ملآمح خجـل
ملآمح خجـل
لا حووول ولاقوة الا بالله
الله يعوووضضگ ان شاءالله
إنسكابة فرح
إنسكابة فرح
ياقلبي الله يفرج همك
ربي يعوضك إن شاء الله