خبر يجنن روعه للي تبي تحمل

الحمل والإنجاب

العقم :
لقد استخدم اليونانيون والايرفدلو العسل الكثير من السنين في الدواء التقوية المنى عند الرجال فإذا أخذ الرجل العقيم ملعقتين من العسل قبل النوم فإنه سيشفى من العقم . فمن دول الصين واليابان ودول الشرق الأقصى لعدة قرون نجد النساء التي لا تلدن يأخذون مسحوق القرفة . فالمرآة العقيمة من الممكن أن تتناول قدر قبضة يد من مسحوق القرفة في نصف ملعقة من العسل وتمضغه بين اللثتين على مدار اليوم وعليه يختلط ببطئ مع اللعاب ويدخل الجسم ، وهناك زوجين من ولاية ميرلاند بأمريكا ليس لديهم أطفال لمدة 14 عام وقد فقدوا الأمل في الحصول على الأبناء ولكنهم عندما أخبروا بهذه الوصفة فسرعان ما تناول الزوج والزوجة العسل والقرفة كما هو موضح بالأعلى وعليه قد حملت المرآة في خلال أشهر وولدت توأم في مرة واحدة
منقوووووووووول للفائده وادعولي
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المرهفه
المرهفه
الله يرزقك وكل من تتمنى الحمل بالذريه الصالحه
العسل مذكور في القران مافيه شك في شفاء كثير من الناس
ومشكووووره على المعلومه
Em 3ali
Em 3ali
مشكورة حبيبتي والله يرزقنا جميعا الحمل الثابت عاجلا غير آجل
آميييييييييييييييييييييييين
غرَابه
غرَابه
الله يرزقنا الذريه الصالحه عاجلا غير آجل
مشكوره
لولو5000
لولو5000
أختى كان على بالى بس كنت عايزة أعرف يعنى إيه تمضغه بين اللثنين مش فاهمة أرجو التوضيح و شكرا
و لى سؤال أخر هل هذه الوصفة تنفع إللى عندها تكيس و ضعف فى التبويض
جزاك الله خيرا و رزقك الذرية الصالحة عاجلا و ليس أجلا
الصمـت
الصمـت
أختى كان على بالى بس كنت عايزة أعرف يعنى إيه تمضغه بين اللثنين مش فاهمة أرجو التوضيح و شكرا و لى سؤال أخر هل هذه الوصفة تنفع إللى عندها تكيس و ضعف فى التبويض جزاك الله خيرا و رزقك الذرية الصالحة عاجلا و ليس أجلا
أختى كان على بالى بس كنت عايزة أعرف يعنى إيه تمضغه بين اللثنين مش فاهمة أرجو التوضيح و شكرا و...