Ohoody
Ohoody
اكيددددد عادي بالعكس المفروض افرح اني بديها هوا لو معاها ملاين الدنيا مافيها شئ لو توفر
cloud2011
cloud2011
ليه الانانيه وش انتي خسرانه منجد ناس غريبه الناس لبعضها وانتي عايشه بين الناس يعني مصيرك تحتاجينهم
لابسةلباس النسيان
يله حبيبتي مومشكله احتسبي الاجر فيها وجعلها في ميزان حسناتك
دانه التركي
دانه التركي
للاختراعات اللي يقولوا حلال سبحان الله فين الحلال هذا غش وتزوير وتصدقي أنا دخلت في الموضوع كنت مترددة أني أقولك ايش صار معايا بسبب دي الحركة بس بعد ماشفت ردود الأخوات بقولك لا والف لا اول شي بتخش علي انك انتي هذا غش وغيرة بيسير مسجل في ملفك انتي واذا رحتي المستشفى ممكن يعطوكي ادويه ماتناسب غير اخت زوجك وعمليتهااا وتطلع ماتناسبك انتي يعني يابنات لاتستصغروا الامور واللي صار معايا وماكنت ابغا اقوله أني كنت حدخل السسسسسسجن أنا واخته تخيلوووووووو وعملوا معايا تحقيق والمحقق اتعاطفف معانا بسبب انه ماكنت ندري وعلي نياتنا بس أنا وقتها رفضضضت أني أعطيها تاميني بس زوجي أخده غصبا عني ورب الكعبه واللي يحفظ ولدي الكلام اللي بقوله من جد وصار في ملف المستشفي صورة من استدعا الشرطة فشايل وربي واذا بالغلط رحت نفس المستشفي يشوفوا الملف بالكامل ولما يشوفوا انها آخذة ادويه قويه الجلدية يقوموا مايعطوني ادويه معارضه مع انها تكون تناسبنيي وماتناسب اخت زوجي وممكن العكس ماتكون تناسبك وحتا دكتور الجلديه اللي راحت له اخت زوجي عشان هيه وجهها وجسمها كل معدوم حبوب لما دخلت عليه وشاف الملف استغرب قالي غريبه انتي مافيكيييي ولاشي كنتي مليانه حبوب وبس أنا سكت وخلي زوجك. يقرا ردي عشان يتاكد ورب الكعبه كرهت زوجي بسبب دي المشكله وانا اروح للتحقيق واتنفضضض
للاختراعات اللي يقولوا حلال سبحان الله فين الحلال هذا غش وتزوير وتصدقي أنا دخلت في الموضوع كنت...
مثل ماقلتي بخلي زوجي يقرا ردك علشان مايفهمني خطأ ومشكوره ياقلبي
بحبه يا بابا
بحبه يا بابا
يابنات هدا اسمه تزوير افراد والتزويير انوااااععع

والحمد لله أني. خرجت منها سليمه

واتعاطف معانا القاضي والمحقق

واللي تقوله تصرف الفلوس علا شي اهم ليش فيه اهم من الصحة

وبطلوااااا استغلال للناس

واللي تقولي كيف الشرطة عرفت هذي قصه طوووووويله ما اقدر أقولها

وفي حاجة اسمها حق عام وحق خاص.
الحق العام الحكومة والحق الخاص البنك

وكويس انهم اسقطوا الحقين