النافوره
النافوره
1-متى تم الحمل يعنى بعد اول يوم من الدوره متى تقريبا صار الحمل؟
يمكن في اليوم ال15 من الدورة
2=لما حللتى فى البيت وش كان لون الخط الثانىفاتح والا غامق؟
ناسية بس الظاهر عادي
3_وش توحمتى فيه مالح والاحلو؟
كوكتيل
4_هل كنتى تحسين بطعم مر فى فمك؟
لالالا
5_تحسين انك خفيفه والا كان فى بطنك حجر؟
لاماحسيت بتحجر
6_كيف البشره معك طلع فيك حب شباب؟والا البشره صافيه<يعنى احلويتى والا لا؟
لاوالله صار فيها بثور وبقع للاسف

7_الحركه فى اى جهه يمين والا يسار؟
في اليمين
8_هذى معلومه اتوقع اول مررره تعرفونها اجلسى على كنب وخلى احد يراقب قومتك وبعدين قومى من الكنب وامشى سيدا اول خطوه لك برجلك اليمين والا اليسار؟

اانا لاحظتها بنفسي وكانت اليسار
اميرة القوافي
1-متى تم الحمل يعنى بعد اول يوم من الدوره متى تقريبا صار الحمل؟ يمكن في اليوم ال15 من الدورة 2=لما حللتى فى البيت وش كان لون الخط الثانىفاتح والا غامق؟ ناسية بس الظاهر عادي 3_وش توحمتى فيه مالح والاحلو؟ كوكتيل 4_هل كنتى تحسين بطعم مر فى فمك؟ لالالا 5_تحسين انك خفيفه والا كان فى بطنك حجر؟ لاماحسيت بتحجر 6_كيف البشره معك طلع فيك حب شباب؟والا البشره صافيه&lt;يعنى احلويتى والا لا؟ لاوالله صار فيها بثور وبقع للاسف 7_الحركه فى اى جهه يمين والا يسار؟ في اليمين 8_هذى معلومه اتوقع اول مررره تعرفونها اجلسى على كنب وخلى احد يراقب قومتك وبعدين قومى من الكنب وامشى سيدا اول خطوه لك برجلك اليمين والا اليسار؟ اانا لاحظتها بنفسي وكانت اليسار
1-متى تم الحمل يعنى بعد اول يوم من الدوره متى تقريبا صار الحمل؟ يمكن في اليوم ال15 من الدورة...
حملت بعد 15يوم
ويوم اتوحم على الحلاو ويوم اشرب ليمون شررررررررب
احس ببطني برميل ثقيييييييييييييل
والحبوب لعبت بي لعب
ومن اكل الرز بس احس بمرارة بالفم واكل غير الرز عادي مااحس بشي
بالتحليل لاحظت الخط الاول خفيف والثاني غامق
والحركه توه مااتحرك
اما حركة الكنب مااعندي احد يقعد يلاحظ لي تهي تهي
يلله ننتظر خبراتك وتجاربك...:)
L N
L N
ما اذكر متى تم الحمل
الخطين غامقين
الوحم على الحامض والمالح
لالالا
احس اني خفيفه مرررررة انا في بداية الخامس
وبشرتي كلها حبوب
الحركة اكثر شي في اليمين وشوي بالنص
مانتبهت لحركتي
ندى الورد الاحمر
تقريبا بعد الدوره باسبوع
عرفت الحمل بالمستوصف
توحمت على الحامض
احيانا احس بطعم مر
الحمل ثقيل
الحركه تقريبا يسار
البشره تغيرت بس مومره في العاده اكثر
اول خطوه تقريبااليسار انا بس ملاحظه نفسي اعرف اش اللي في بطني بس ابغى اشوف انتي وشطارتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من تجاربى وخبرتى
L N L N :
ما اذكر متى تم الحمل الخطين غامقين الوحم على الحامض والمالح لالالا احس اني خفيفه مرررررة انا في بداية الخامس وبشرتي كلها حبوب الحركة اكثر شي في اليمين وشوي بالنص مانتبهت لحركتي
ما اذكر متى تم الحمل الخطين غامقين الوحم على الحامض والمالح لالالا احس اني خفيفه مرررررة انا...
:09:من نعم الله علينا نعمه الحمل والشوق الدائم لمعرفه جنس الجنين .............اتحدى اى وحده تجزم بجنس الجنين ...بس هى تخمينات تصيب وتخطى اما ولد او بنت ياكذا ياكذا :27::arb:
ويختلف من وحده للثانيه على حسب عمر السيده وكم عندها من طفل ووزنها
فى كل حمل غير عن الثانى..
فيه اشياء متكرره مع الحوامل فى حملهن بس اكرر ليست قاعده
!_اذا كان الحمل بعد اسبوع من الدوره او اخر الشهر احتمال بنت اذا فى نص الشهر يوم 14 او15 الله اعلم ولد
2_اذا كان خط التحليل كلهم غامقين بنت واذا الثانى فاتح ولد
3_وحمك بالاجبان والموز ولد والحوامض والحلويات بنت
4_مرروره الفم غالبا ولد
5_حمل الولد ثقيل كانه حجر فى البطن وحجم البطن صغير فى البدايه ثم يكبر البطن ويكون طويل والبنت تكون البطن عريضه
6-البشره تندمر فى حمل الولد والى يشوفونك مايدرون بحملك يسالونك وش فيك وجهك مرررره تعبان ومرهق وتكثر الحبوب والبقع يعنى تشيين الوحده بعكس البنت
7_المعروف ان البيبى اول مايتحرك اذا فى حهه اليمين يكون ولد واذا فى اليسار بنت< اول الحركه>
8-اذا كنتى قاعده مده طويله علىالكنب وقمتى اذا كانت خطوتك برجلك اليمين بنت واذا برجلك اليسار ولد خلى احد يراقبك لانك اذا سويتيها انتى ماراح تظبط وهذى تكون فى الشهور الاخيره من الحمل
اذا كنتى فى بدايه الحمل متوحمه على ريحته بنت واذا كنتى تحبين الجنس ولد
هذا والله اعلم ماهى الا تخمينات قد تصيب وتخطى وتختلف من وحده للثانيه
اتمنى انكم تشاركونى وتقولون تخمينات صح والا غلط:09: