لارا44

لارا44 @lara44

عضوة جديدة

الاكزيميا

العناية بالبشرة

:44:السلام عليكم كيفكم صبايا
انا مشكلتي اعاني من اكزيميا في يدي اليمين ومن يوم وانا صغيره فيني واحيانا تشد علي وتصير جافه مره وشكلها مخيف اخذت علاج لها اعشاب من واحد يعالج بالاعشاب واحس خفت سؤالي تعرفون احد فيه اكزيميا وراحت منه لاني اسمع انها ماتروح والحين صارت يدي اليسار فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليالي هجر
ليالي هجر
حياك الله أختي
أنا كان عندي أكزيما ورحت عند الدكتور وأعطني غسول ومرهم
وحبوب ومرطب.
والحمد لله خفت كثير وراحت البقع
في حفظ الله
بنت نواااره
بنت نواااره
الله يشفيك
جربتي كريم سو دو
على العموم أن شاء الله ينفعك واذا مانفع ماراح يضرك هو للاطفال
للاكزيما وغيره
فــــلك
فــــلك
الله يشفيك حبيبتي ,,برضوا انا عندي اكزيما شديدة وتعالجت بفضل الله ثم بفضل الدكتور الغامدي بمستشفى قوى الامن بالرياض
العلاج كان عبارة عن إستخدام كريم دريموفيت البني المعالج مو الاخضر التجميلي لمدة 20 يوم متواصلة تدهنين بالليل وبالنهار تغسلين بصابونه دوف البيضاء بدون دعك وتحطين كريم مرطب خالي من العطور انا وصفلي بانثولين وهكذا لمدة 20 يوم فقط مع مراعاة عدم استخدام الصوابين بكل انواعها عدا صابونة دوف وعدم التعرض للعطور الشرقية والغبار بعد هذي المدة خلاص راح يكون الفازلين صديقك الحميم كل ماتروشتي وغسلتي يديك حطي فازلين قبل ماتجففي جسمك وهكذا
اصبري والله مالنا إلا الصبر وأحتساب الأجر عند الله شوفي الشوكة إللي يشاكها المؤمن تحتسب له بها أجر فما بالك بالأكزيما وحرارتها
مودتي
لارا44
لارا44
الله يجزاكم خير وشكرا على ردودكم بس الحمدلله مع علاج الاعشاب خف كثير وهو عباره عن مره اغسل يدي بعدين احط كريم الاعشاب وكانه مخلوط معه فازلين .....
سلام غلا
سلام غلا
السلام عليكم
والله يابنات حتى انا اعاني من الاكزيميا بس مرات تحكني بقوه لين يسيل الدم منها
بجد بجد ضايقتني مدري وش اسوي بها وش احط عليها ومرات مابي احكها
ماتخف عني الا اذا غسلت يدي بماء حااار...........................