ولدي فيه كحححه شديده(خاصة وقت النوم)..ابغا دواء او اي شي يخففها او يقلعها ..ارجوكم

الأمومة والطفل

السلام عليكم اخواتي..

ارجوكم رجااااااااااااءً ام تعبت من كحة ولدها بالليل خاااصة وقت النوووووم ..كحة تخلي نومه مقططططع .يكح وبعدها يصحى .وانا تعبت ابغا اناااااااام..

ابغا دواء للكحه كويس..او خلطة سريه تعرفونها تخفف الكحه..:22:(ولدي عمره سنه و3 شهور):04:
علما اني وديته دكتورة وعطته سولان..ورينوفد..ومضاد حيوي اسمه زيثروماكس.:09:.وقالتلي استعمل جهاز البخار(عندي بالبيت).. بس برضه لسسسسسسه فيه كحه (اكثر شي وقت النوم)...

ابغا اناااااااااااااااااااام ياناااااااااااس:06::06:
24
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمةالأحساس
قمةالأحساس
انا مع بنتى للكحة أعطيها خلال اليوم مرتين و قبل النوم لااازم منقوع المرة و تخف الكحة
روح الغــــلا
شوفي أنا مره كنت عند اهل امي .. وفيني كحه شي مو طبيعييييييييييييي

لدرجه حسيت حلقي تجرح

قامت جدتي الله يعطيها العافيه ياااارب

سوت لي بملعقه رشاد مع عسل وعطتني بس ملقعه وحده والحمد الله حسيت حلقي صار لييييييين

انتي جربي له حطي باصبعك شوي عسل ودخليه جوا الرشاد وعطيه .. ون شاءا لله ماعليه خلاف
بنفسج11
بنفسج11
انا مع بنتى للكحة أعطيها خلال اليوم مرتين و قبل النوم لااازم منقوع المرة و تخف الكحة
اختي عليك بي التالي تقطعي بصله صغيره وتحطي عليها عسل الين تتغطي شوي البصل وتتركيه ساعه بعدين تصفي السل من البصل وتعطي ولدك كل ماكح------------------------------ والشي الثاني تسوي الحليب بي ماء الحلبه المنقوع فيها الحلبه------------------------------------------والشي الثالث اعطيه م ص زيت سمسم وجميعها مجربه وتوقف الكحه للي معه حساسيه
وتمضي السنون 555
اختي انا صار لولدي كذا ماطاب لين عطانا الدكتور 10 حبات كريتزون كل يوم 2وماشاء الله تحسن انتبهي عالجيه عشان ماتتاثر رئته
ام يزيد وطلال
ام يزيد وطلال
للرفع