ابغى طريقه للقهوه العربيه...مليت من قهوتي!!

اطباق عالم حواء

ياليت وحده تعطيني طريقه للقهوه العربيه تكون مميزه وتعجب الشياب والشباب:42:

مشكورين
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى لونه
احلى لونه
ونا والله مثلتس
مجنونتك ماتخونك
اغلي مويت القهوه وحطي حبتين او ثلات حبات مستكه وحطي حبه شيبه واغليها شوي بعدين حطي القهوه.وعندك الابهار الايراني حلوو مرررره
wrrrd
wrrrd
اغلي مويت القهوه وحطي حبتين او ثلات حبات مستكه وحطي حبه شيبه واغليها شوي بعدين حطي القهوه.وعندك الابهار الايراني حلوو مرررره
اغلي مويت القهوه وحطي حبتين او ثلات حبات مستكه وحطي حبه شيبه واغليها شوي بعدين حطي القهوه.وعندك...
اغلي المويه حوالي كاستين انا هنا اضيف شويه زعفران وبعدين تضيفين البن حوالي ثلاثه ارباع فنجان القهوه واتركيه يغلي على نار هاديه عشر دقايق او ربع ساعه افضل وحطي في ترمس القهوه الهيل واضيفي له القهوه المغليه واتركيها خمس دقايق وتكون جاهزه عاد انتي ممكن تضيغين شويه قرنفل وقرفه على راحتك

ان شاء الله اكون افدتك
بايسونة
بايسونة
جاك يامهنا ماتتمنى عندي القهوة اللي على اصولة 1-خذي الدالة تعرفينة اكيد وخذي الابريق اللي تطبخين فية القهوة وصبي فية دالة ونص دالة مواية فهمتي وبعدين2- بعد ماتغلي الموية ابعدية من على النار علشان تضيفي القهوة طبعآ القهوة تكون محموس عدل سمر او بيضاء عادي بس السمر احلى المهم تحطين 2ملاعقة اكل قهوة ونص م اكل زنجبيل مطحون وشوي زعفران وخليها على النار تقريب ربع ساعة لين تصير الموية مقدار دالة وحدة وبعدين 3-خذي الدالة الي قوستي فية الموية وحطي فية ملعقة ص هيل م ص مسمار نص م ص محسنات القهوة زي الايرانية 4- وصبي القهوه عليها ورجعي الدالة على النارالين تفور بس انتبهي لاتنكب شيليه على طوال "بهارت القهوة حسب الرغبه اذا تحبين تزودين بعض المقادير اوتنقصين "وقولي لي رايك بصراحه وادعي لي اولد بسلامة انتظر رايك
أناحلمي طبيعي
شوفي اختي اهم شي في نجاح القهوه هو انك انتي تحمسيها وتطحنينها لان القهوه الي تباع جاهزه مطحونه مافيها طعم وعن تجربه
اشتري قهوه واحمسيها بالاله الى ان يطلع لونها اشقر بزياده وبعدها اطحنيها وضعي الماء مع الزعفران والقهوه وخليها تطبخ ربع ساعه نار وسط وحطي هيل اطحنيه وضعيه في الزمزميه وصبي عليه القهوه واتركيه شوي وبعدها تقهوي وتمتعي برائحة القهوه الزكيه
على فكره ماذكرت كميه القهوه والهيل لانها على حسب عددكم