روووح زوجها
روووح زوجها
غريبة الدوستنكس مرتين باليوم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مستحيل الدواء مرة قوي يادوب مرتين بالاسبوع واذا الجرعة قوية حبة مرتين بالاسبوع والغالب نص حبة مرتين بالاسبوع

يمكن قصدك الدوبرجين لانه فعلا يجيب الغثيان انا جربته وهو اللي ممكن يكون نص حبة مرتين باليوم!!!!!!!!!!!!!!!
ولـــ ام ـــدي
غريبة الدوستنكس مرتين باليوم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مستحيل الدواء مرة قوي يادوب مرتين بالاسبوع واذا الجرعة قوية حبة مرتين بالاسبوع والغالب نص حبة مرتين بالاسبوع يمكن قصدك الدوبرجين لانه فعلا يجيب الغثيان انا جربته وهو اللي ممكن يكون نص حبة مرتين باليوم!!!!!!!!!!!!!!!
غريبة الدوستنكس مرتين باليوم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مستحيل الدواء مرة قوي يادوب مرتين بالاسبوع...
لا ياقلبي الدوستنيكس نص حبه مرتين في اليوم ..يومين في الاسبوع
انا المشكله عندي افرازات وحليب بصدري مو ارتفاع بس ومشكوره ع المرور..
ورد الغردينيا
جزاك الله خير بس انا اخذه والحمد الله ما تجيني اعراض والله يرزقني ويرزقك وكل محرومه الذريه الصالحه والمعافه عاجلا غير اجلا
الاميرة نسرين
السلام عليكم وكيف الحال وصباح الخير على احلى عالم صابر ومحتسب الاجر
وان شاء الله ربي يكرم كل محروم ومحروووووووووووومه

بدخل بالموضوع على طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول:)
انا اتوقع انو عندي هرمون الحليب والسبب وانه يخرج من صدري ماده ساله لو بضغطه خفيفه على الصدر مع الم يجي ويروح
ويمكن هو الي مسبب لي عدم الحمل مع انه عندي بنوته بس خاطري باخت او اخ لها
السوال انا من ثاني يوم استخدمت البرقدوش وبعد يومين من استخدامه سبب لي غثيان ولوعه:09: مع انه ماعندي ضغط ولا سكر وبعد 19 يوم من الدورة نزلت عليه الدورة مرة ثاني بس انا تركت البرقدوش من سابع يوم من استخدامه :44:
مين مر عليها زي حالتي وايش سبب اللوعه والغثيان