الكل يدخل : يامتاخرات في الحمل والي ماعندهم اطفال

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على خير المرسلين وبعد
اسال الله الحي القيوم باسم الاعظم ان يفرج عنا وان يرزقنا من غير لاطب ولاطبيب وات يعطي كل اخت مرادها في الدنيا وان ييسر لكم كل عسير
وان يرزقنا بالذريه الصالحه الكامله الخلقه الطيبه المعافه
حبيباتي الغاليات جمتكم هنا ابغى اسالكم سؤال والكل يجاوب :icon33:

كل الي مقبله على اطفال انابيب هل في احد يعرف من اهلك والا اهل زوجك او قرايبك انك تتعالجين وراح تعملين العمليه والا الموضوع بينك وبين زوجك وايش الافضل اقول لامي واختي الا اخلي الموضوع سر :44:

كل وحده تقولي رايها في الموضوع واذا حابه تقول ليش واذا ماهي حابه تخبر احد ليش كمان
وكمان اي وحده تتعالج عن تاخر الحمل لسبب معين هل تخبر الناس اذا سالوها والا تسكت مثل حالتي طبعا :09:

وجزاكم الله كل خير ورزقكم من حيث لاتعلمون :)
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة الوزير
عاشقة الوزير
الله يسهلك ويرزقك و يرزقني يا رب انا لسه متزوجة بس حبيت اقولك انه انا لو مكانك ما راح اقول لحدا غير ماما واذا ماما راح تخبر حدا ما راح احكي ابدا لانه ماله داعي الموضوع ينتشر ( اقضوا حوائجكم بالكتمان ) هذا افضل والله يوفقك يارب
المشتاقه لحنو
اكيد الموضوع سر بيني وبين زوجي

ويمكن اقول لامي عشان تدعيلي

وربي يتقبل منها
الحلآ مبتليها
الله يكرمنا ويرزقنا في القررريب العااجل
الافضل انك ماقووولي لااحد ابداا والله يفرح فلبي وقلبك
jojo2018
jojo2018
اهليين حبيبتي الله يرزقنا جميعا يارب
عني ماقلت لااحد ابدا حتى امي ماابغى اضايقهااا
وافضل شي
قول النبي صلى الله عليه وسلم( اقضوا حوائجكم بالكتمان )
((حنان الحلوه))
الله يسهلك ويرزقك و يرزقني يا رب انا لسه متزوجة بس حبيت اقولك انه انا لو مكانك ما راح اقول لحدا غير ماما واذا ماما راح تخبر حدا ما راح احكي ابدا لانه ماله داعي الموضوع ينتشر ( اقضوا حوائجكم بالكتمان ) هذا افضل والله يوفقك يارب
الله يسهلك ويرزقك و يرزقني يا رب انا لسه متزوجة بس حبيت اقولك انه انا لو مكانك ما راح اقول لحدا...
"ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين"