أخت السحاب
أخت السحاب
23-11-1430 هـ, 05:08 مساءً #111 اصآآآيل

عضوة فعالة

السلام عليكم

انا طلبت من الاخت (اخت السحاب) المدس الشيوخي ووصلني قبل الموعد وكان شغل مرتب ونظيف

وطريقة التعامل سهله وميسره

الله يوفقك اخت السحاب
:)
أخت السحاب
أخت السحاب
23-11-1430 هـ, 09:13 مساءً #113 قناديل الامل

عضوة جديدة

السلام عليكم

انا طلبت من الاخت (اخت السحاب) المدس الشيوخي ووصلني على الموعد وكان شغل مرتب ونظيف

وطريقة التعامل سهله وميسره

الله يوفقك اخت السحاب
:)
أخت السحاب
أخت السحاب
24-11-1430 هـ, 07:11 مساءً #114 لمسهـ مخمليهـ

عضوة جديدة

مساء الورد..
حبيت اشكر اخت السحاب على تعاملها الراقي وحرصها على ارضاء زبائنها...
طلبت منها المدس الملكي وصلني بنفس الموعد بصراحه شغل جنان والاعاد العقال يجننننننننن وشكله وووووووروعه...انا انهبلت عليه...وامي واخواتي نفس الشي...يعني شكله غريب ومو معروف عند الناس...
الف الف مليون شكر لك عزيزتي اخت السحاب والله ووالله ماقصرتي..
تحياتي لك والله يوفقك دنيا واخره
أخت السحاب
أخت السحاب
27-11-1430 هـ, 02:31 مساءً #116 &رشة عطر&

عضوة فعالة

السلام عليكم جميعا..
الأخت الغاليه:أخت السحاب.. بالفعل وصلتي السحاب من رقي التعامل والذوق والأخلاق..ماشاء الله تبارك الله..
وصلني الطلب وبجد ماتوقعته بهالحلاوه والتغليف والاهتمام شغل مـــــــــــــــــرتب ونظيف كلمة رووووعه قليله عليه..
والله تمنيت إن عندك أشياء كثيره أطلب منك بصراحه انسانه ثقه وعند كلمتك.. ودقيقة بمواعيدها يابنات حددت لي وقت وفعلا وصل زي ماقالت وحتى مندوبها اللي يوصل محترم وحريص..
الله يوفقك ياأخت السحاب ويجعله بموازين حسناتك ماتتخيلين وش كثر ريحتيني من هم الهديه وبالذات إني أحب الأشياء الغريبه..
إن شاء الله مايكون آخر تعامل لي معك ياعسل..
أخت السحاب
أخت السحاب
27-11-1430 هـ, 04:25 مساءً #118 ام قودي

محررة

السلام عليكم

انا تعاملت مع اخت السحاب وتعبتها بكثر الاسئلة...وكانت تجاوب (وبسرعة)على كل اسئلتي وغير كذا بصدر رحب الله يجزاها خير
واخذت منها طقم النفاس وعملت لي سعر حلو وبهدية تجنن كمان والطقم لما وصل كان خطير وزوجي اعجبه قماش البشت انه مثل بشت الكبار.زوانا اعجبني طقم النفاس من حيث الخامة والتفصيل والشغل كله متقن ونظيف...والله اسمع بمحلات اعرفها متخصصة باشياء للنفاس لكن الخياطة مشي حالك والسعر اكثر بكثير ....

ما اقول الا الله يوفقك ويوسع رزقك ويكبر تجارتك يارب