أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
السلام عليكم ابغى رأيك في اسهمي لهذا الاسبوع العقارية اتحاد جرير القصيم ز سيسكو ماذا ابيع وماذا ابقي منها ؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ابغى رأيك في اسهمي لهذا الاسبوع العقارية اتحاد جرير القصيم ز سيسكو ماذا...
البيع اختي شيء راجع لك ..
والذي اراه ..
انك ما تبيعي العقارية ولا سيسكو
لمدة اسبوع ..
وفقك الله
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخي ارزاق والله ماني عارفه كيف اشكرك اخدت بتوصيتك طيبه 520 وخايفه انها تنزل وش رايك ابيعها بكره ويش تنصحني وين اشتري والله ماني عارفه شى مره بالاسهم اخذ اسهم رخيصه لان المبلغ اللي عندي قليل والله يجزاك خير تراني مأخذ غير بتوصيتك انت فقط لانك في نضري من الثقات والله يكتب لك الاجر انشاء الله في مساعدة الناس الضعوف اللي مثل حالاتي
اخي ارزاق والله ماني عارفه كيف اشكرك اخدت بتوصيتك طيبه 520 وخايفه انها تنزل وش رايك ابيعها بكره...
طيبة لا تزال ممتازة ..

إذا بغيتي تخليها تنتظرين المنحة ..
أو تبيعين وتاخذين سسكو
وفقك الله
مزون1
مزون1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات

جزاك الله خير

وبارك الله لك وبارك عليك

ونفع بك الجميع ووفقك لكل مايحبه ويرضاه
~~cloudy~~
~~cloudy~~
أنا سالتك عن التداول عن طريق النت ............ انا لسى مافتحت محفظة نت .......لاني جالسة اسال في اي بنك افتح الي اقل عمولة .......والى الان الاهلي ياخذون اقل عمولة بس لسى مافتحت ............؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وعندك فكرة عن بطاقة مباشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا سالتك ايش ابيع من الاسهم الي عندي وقلت الصحراء والمراعي واصبري على البلاد طيب وماقلت شيء عن سدافكو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهي الي افكر ابيعها ......... وياترى الصحرا والمراعي الافضل ابيعها في هذا الوقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا سالتك عن التداول عن طريق النت ............ انا لسى مافتحت محفظة نت .......لاني جالسة اسال في...
يااخي ارزاق اريد سهم استثماري لمدة شهراو اقل احط فلوسي فيه
وارتاح00ويجيب لي مكسب افضل من المضاربه00 ويكون سعره
مو كثير لان المبلغ اللي عندي 40000ريال بس0
وش ترشح ؟

وفقك الله
بندوره
بندوره
البيع اختي شيء راجع لك .. والذي اراه .. انك ما تبيعي العقارية ولا سيسكو لمدة اسبوع .. وفقك الله
البيع اختي شيء راجع لك .. والذي اراه .. انك ما تبيعي العقارية ولا سيسكو لمدة اسبوع .. وفقك...
اخي ارزاق مقسومه اشتريت اللجين ب425 ونهاية تداول الصباح وصلت الى 433
هل هناك استمرار للارتفاع من خلال خبرتك ولك جزيل الشكر