جيادا
جيادا
نفس الحالة صارتلي وحرمتني الدراسة لأني استسلمت لفكرة اني ماعاد راح اقدر استوعب مع اني طالبة متفوقة جدا في الأخير اكتشفت انه خوووووووووف لا اقل ولا اكثر
لاتخلين الوهم يسيطر عليك قوي ثقتك في نفسك وانتي قدها واكثر

من كل قلبي الله يوفقك
ام السنافر
ام السنافر
نفس الحالة صارتلي وحرمتني الدراسة لأني استسلمت لفكرة اني ماعاد راح اقدر استوعب مع اني طالبة متفوقة جدا في الأخير اكتشفت انه خوووووووووف لا اقل ولا اكثر لاتخلين الوهم يسيطر عليك قوي ثقتك في نفسك وانتي قدها واكثر من كل قلبي الله يوفقك
نفس الحالة صارتلي وحرمتني الدراسة لأني استسلمت لفكرة اني ماعاد راح اقدر استوعب مع اني طالبة...
:26: :26: عليج بالزبيب والعسل ومع التمر يكون افضل
لجيـن
لجيـن
مثلي مانى قادره احفظ اوااذكر مررررررره عقلي مشتت تخيلي درجاتى للحين 2 ونص و7 والباقي الله اعلم مع اني ماكنت كذا بس عشان بالي مشغول وتفكيري رايح فيها مو لم الدراسه هالوقت والا الحمدلله دايم درجاتى زينه يعني ناظري يمكن فيه شي شغال بالك او تفكرين بشي وقت المذاكره ابعديه عنك ولاتخلين شي يسيطر عليك لاتصيرين مثلي واذاتسهرين وتواصلين انصحك لا عالاقل نامي 3 ساعات وارجعي قومي ادرسي لانك بتصيرين مرهقه حتى لومذاكره زين ماراح تتذكرين واهم شى توكلي على الله ودايم رددي ادعيه وانتي بالامتحان وربك يسهل من توكل على الله فهو حسبه والله يوفقك ياقمر
A a R a M
A a R a M
هنا المشكلة

أنصحك تسمعين أشرطة ((كن إيجابياً)) للدكتور صلاح الراشد

يساعدك إنك تبرمجين عقلك الباطن على الحفظ

لان اللي يقول أنا ما أحفظ مستحيل إنه يحفظ

شوفي الرابط
http://www.islamway.com/?iw_s=Scholar&iw_a=lessons&scholar_id=127

وطبعاً عليك بالدعاء وكثرة الاستغفار وقراءة القران
هنووووو
هنووووو
لاحد يضحك عليك ويقولك كلي حبووووب انتبهي مافي شيء زي كذا وكلنا مرينا بهالحاله.... انتي الي طير المعلومات من راسك كلامك هذا انتي اعطيتي لمخك اوامر من دون ماتدرين انك مارح تستوعبين.... وعقلك الباطن خزن هالشيء شفتي ردك الي فوق يثبت هالشيء شفي اي شيء قريتيه..وعن فهم..لاحظي عن فهههههم... مارح يروح تراه بعقلك... شيء ثاني دايما قولي لنفسك كل خلق الله يدخلون ويمتحنون ويخرجون...وش معنى انا الي وقفت علي تعوذي من ابليس هذي رهبة بس وخوف..لا اكثر ولا اقل... هذاك بسم الله عليك تخشين النت وتردين ومافيك الا العافيه اقري الشيء بفهم..يعني حاولي تفهمين الكلام وارفعي صوتك وانتي تقرينه وحتى شاوري بيدك..كانك تدرسين نفسك وخذيها متعه...ولاتعبتي قومي شفي لك تلفزيون ولا سوي لك عصير وردي الغرفه وخلي الاناره عاليه..ولا تنسدحين عالسرير مثل اختي لا اجلسي عدل على المكتب...وبسم الله وقولي اللهم لاسهل الا ماجعلته سهلا سبحانك إن شئت تجعل الحزن سهلا ويالله الصفحه الي بعدها...وامشي بالدور...ولي التمارين وعلى اقل من مهلك... مابتاخذين الا الي ربي كاتبه لك وهونيها وتهون وانا اختك كلنا مثلك....لا وبعد مواد اخس...واصعب فكري انك مو بس لوحدك...كل بيت من البيوت الي جنبكم فيها بنات وشباب زيك يذاكرون...يذاكررررون.. :) والله يوفقك يارب
لاحد يضحك عليك ويقولك كلي حبووووب انتبهي مافي شيء زي كذا وكلنا مرينا بهالحاله.... انتي الي...
واياك يارب ... وربي ماتدرين اشكثر رفعتي معنوياتي وكلامك يمكن قريته اكثر من عشر مرات
ونفسيتي صارت احسن .... الله يجزاك كل خير اختي والف شكر على النصايح ولا حرمك الله اجرها
:26: