بسكوتة ديما
بسكوتة ديما
يابنات حبيت استشيركم انا حابه استشيركم بصالوني هو صح جديد بس في حي راقي مافي صوالين ولامشاغل الا مشغل واحد والمشغل اللي بالحي مو مره خدماته وعاملاته وغير كذا بسوي دعايه.........وايجار محلي 55 الف غير الديكورات اللي خسرتها .......المهم حابه اعرض غرفه الخياطة للتأجير وانا جهزت فيها ركن القياس وغرفه الخياطه اتوقع 3 في 3 بكم تنصحوني ااجرها طبعا المكاين والاشياء الثانيه تجيبها معها اللي بتستأجر انا حددت 1500 بالشهر ماادري تتوقعوا مناسب اولا

انا ماكان عندي نيه ااجرها بس شفت تجارب الاخوات زي الحفيده ولوما الكثوما اللي ماينصحون بالخياطة والصالون مع بعض......قلت ااجر غرفه الخياطة كم سنه الى ان اتمكن ان شاء الله من الصالون وبعدين اتفرغ لهم الاثنين...

احلى تحية
%حواء%
%حواء%
لوسمحتو بالنسبه لحشوات الشعر للعروس يعني لعمل تسريحه لشعر الخفيف القصير ونبغا نكثفه زي اللي بالصوره شنو الحشوات المطلوبه والفير وش نوعه؟؟؟؟
**ام نواره**
**ام نواره**
[/url][/IMG] لوسمحتو بالنسبه لحشوات الشعر للعروس يعني لعمل تسريحه لشعر الخفيف القصير ونبغا نكثفه زي اللي بالصوره شنو الحشوات المطلوبه والفير وش نوعه؟؟؟؟
[/url][/IMG] لوسمحتو بالنسبه لحشوات الشعر للعروس يعني لعمل تسريحه لشعر الخفيف القصير ونبغا...
وديها لسفارتها وقولي لهم مشكلتها وهم يحلونها لك
ممكن يدورون كفيلتها ويلزمزنها تنقل كفالتها او يسفرونها هم واذا عاجبتك ارجعي ارسلي لها فيزه وجيبيها

انا استعمل حشوات الصوف واذا تبينها كبيره شوي خذي الليف الي عند اصحاب الجبس الكيلو 10 ريال وبخيه بني واستعمليه مره روعه
بنت * حواء
بنت * حواء
. صباح الخير يا بنات .. اسأل الله أن يوفقني و اياكن لكل ما يحب و يرضى .. و أن يبارك لكن في ما رزقكن . اخواتي عندي اسألة اتمنى تجاوبوني عليها .. انا ناوية بحول الله و قوته استقدم خياطة فلبينية بفيزة عاملة منزلية و ستكون في البيت في البداية .. وبعد كذا راح ازيد العاملات لو نجحت و اتقنت كيفية التعامل معها و كونت زبونات .. مين منكن بدأت مشروعها مثلي بواحدة ثم تطورت .. ؟ وسؤال أخر .. كم يوم احتاج من أجل أن احصل على الفيزة لأن زوجي هو من سيقوم باستقدامها عن طريق رجل يعرفه .. و هل هناك نصائح ممكن أن تفيدني في بدايتي .. و كم ممكن يكون أجر الخياطة .. ؟ وشكراً
. صباح الخير يا بنات .. اسأل الله أن يوفقني و اياكن لكل ما يحب و يرضى .. و أن يبارك لكن في ما...
بالنسبه للفيزه انا استخرجت فيزة خادمه عن طريق مكتب السفيرفي الرياض خلال اربع ايام
والخياطه اشترطي تكون تعرف قص وخياطه ولها خبره في دول الخليج عشان ترتاحين من تعليمها وراتبها 1500 تقريبا وبعظهم يشرطون اكثر
%حواء%
%حواء%
ام نواره فديتك عالرد بس شنو الليف ووين القاه بالظبط ومافهمت البني ؟؟؟؟
واحيانا العروس شعرها يكون قصير حيل وخفيف كيف ممكن اخليها يبين طويل وكثيف وكم حشوه بداخل الشعر؟؟اذا عندك صوره لليف ياليت تنزلينها وجزاك الله خــــــــير