الصراحةراحة
الصراحةراحة
مرحبا حبيباتي عندي استفسار وان شاءالله احصل الاجابةعندكم انفر راسي بهالنت وعجزت احصل اجابة

سؤالي عندي في مشغلي مكينات خياطة من نوع سينجر ومعهم طاولاتهم ومكتوب عليهم رقم 5550 اتوقع هو رقم الموديل وفية وحدة حابة تشريهم فودي اعرف كم سعر الجديدة عشان لاتلعب علي بالسعر

والله يجزاكم الف خير
وهاد الحلوه
وهاد الحلوه
ياصبايا بنات الشرقيه او الرياض اللي تبي كوفيره متخصصه وسبق ان اشتغلت بالرياض بمشغل بالعليا وفي الشرقيه للتنازل
تراسلني على الخاص
بنت خدومة
بنت خدومة
اهلين ام نوارة نور النت بوجودك انا اتابع الموضوع لي فتره ووالله فاقدة مشاركاتك المفيدة الله يعطيك العافية عليها ويعطيك ربي على قد نيتك
اهلين اختي وهااااد ياليت تفيدينا بكم نقل كفالتها وكم راتبهااا لاني انا محتاجة كوفيرات وشكرا
**ام نواره**
**ام نواره**
هلا والله باختنا الغاليه والله مشتاقين لك وربي يسعدك ويخليلك اللي اشغلوك عنا ويديم عليكم السعادة ويحفظهم لك ويرعاهم . :26:
هلا والله باختنا الغاليه والله مشتاقين لك وربي يسعدك ويخليلك اللي اشغلوك عنا ويديم عليكم السعادة...
هلا حبيبتي الله يسلمك يا رب وانتي اش اخبارك واخبار مشروعك طمنيني
انا البلديه ذبحوني من يوم حطو فيها حريم وهم رايحين جايين كل يوم لهم شروط عجزت معهم

بسالكم اخواتي حد منكم قدمت على عاملات تركيات ودي اجيب كم وحده الفلبينيات طلعو روحي ويمدحون التركيات خاصه في الخياطه الي تعرف مكتب يستقدمهم تدلني عليه الله يوفقها
الكريستاله
الكريستاله
السلام عليكم ورحمة الله كيفكم اخواتي من زمان عنكم انشغلت بالعيال والمشغل سامحوني كرستاله الوداعيه باقي البنات شخباركم
السلام عليكم ورحمة الله كيفكم اخواتي من زمان عنكم انشغلت بالعيال والمشغل سامحوني كرستاله ...
هلا والله وغلا وحشتين كثير

ولسا احنا في انتظارك وانتظار خبرتك ومشورتك وان شاء الله ربي يبارك لك في اللي شاغلينك عنا

اختك الكريستالة