ام الحلوين***
ام الحلوين***
اخواتي الله يسعدكم الحقوني انا قدمت على كوفيرة فلبينية من شهر وبعد ماخلصت كل الاجراءت تخيلو دقت علي امس تقول حامل و المصيبة انها عجوز الله يسعدكم اسالو كوفيراتكم الفلبينيات اذا يعرفون احد شاطرة وتبي شغل احول الفيزة عليها قبل الاجازة وشكر
اخواتي الله يسعدكم الحقوني انا قدمت على كوفيرة فلبينية من شهر وبعد ماخلصت كل الاجراءت تخيلو دقت...
تكفون ردو علي انا ابي اجيبها من الفلبين مو من هنا :icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33:
الأميرة نونا
الأميرة نونا
اهلين حبيبتي انا نفسك اول مافتحت حطيت بس اغراض الخياطة لين طلعت الهئية بعدها حطيت الباقي .لازم تحطين طفاية حتى لو تاخذينها من احد وبعدين ترجعينها لان الدفاع يطلعون يشفون اذا كان فيه طفاية وتاريخها وصلاحيتها ويعطونك ورقة تودينها للبلدية مع ورقة الهئية بعدين البلدية يطلعون يشفون المحل ثم يعطونك الرخصة انا الدفاع والبلدية طلعوا يشفون المشغل بسرعة الهئية هم اللي تأخروا في طلعتهم كل مرة يعطونا موعد يعني لو طلعوا بسرعة على طول تاخذين الرخصة ترى البلدية يطلعون مرتين والله يوفقك ويسهل امرك ويرزقك .طيب ممكن طلب تعرفين الغرف الجاهزة وين القاها وبكم وشكرا
اهلين حبيبتي انا نفسك اول مافتحت حطيت بس اغراض الخياطة لين طلعت الهئية بعدها حطيت الباقي .لازم...

الله يجزاك خير يا ست الحسن والله يرزقك من أوسع أبوابه طيب من فين أروح أشتري الطفايات

الله يجزاك خير ويرزقك من أوسع أبوابه
الهيئه أنا اللي أروحلهم علشان يعطوني الموعد ولا البلدية تتفق معهم وليه البلدية تجي على مرتين وايضا الدفاع المدني يجون مع البلدية بنفس الوقت

معليش استحمولوني انا جديده على هذه الشغلات
ليــندا$
ليــندا$
ام فصولي انااعرف وحده مسويتلها غرفتين ومطبخ عالسطح بالشينكو كلفتها عشره آلاف بس اقساط
عيوون محمد
عيوون محمد
هلا اخواتي انا اشتغل في البيت كوافيره في البيت وقررت انه ادخل معايا كم وحده ..

ممكن تعطونى انواع المكياج + مخفي العيوب + المبيض وكل شي .. اتمنى تفيدوني وهل من بشره لبشره يختلف المبيض ولا لا ...

وكم احط راتب الموظفتين لانى ابغى اخذ ثنتين بس

وياليت تقولو ليا سعر التسريحه + المكياج + الاستشوار + الفتله + الشمع + تنظيف الوجه + حمام البخار ..
أم فصوولي
أم فصوولي
الله يعين على البلديه وغثاها انا فاتحه مشغل وازعجوني البلديه بالطلبات وانا جديده على الشغله هذي مادريت انه كذا ودي اعرضه للبيع من القهر وبعدين اخذ وقتي كله وهو مابعد بدينا اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولامبلغ علمنا انه على كل شي قدير
الله يعين على البلديه وغثاها انا فاتحه مشغل وازعجوني البلديه بالطلبات وانا جديده على الشغله هذي...
اهلين حبيبتي انا مثلك فاتحة مشغل من 5شهور وكلامك صحيح بس كل شي في بدايته صعب صح غثاء وقت وشد اعصاب بس لازم الصبر ولاتنهزمين توك في البداية وبعدين يقولون المشغل ما يبين نجاحة ويوقف على ارجولة الا بعد سنة وحطي خياطة ترى تكسب وتمشي المشغل اكثر من التجميل انا لاسى مالقيت خياطة وحطي مبيعات رومنسية فيه عليها اقبال كبيروعصيرات ومشروبات غازية وشبسات بس لاتفكرين بالبيع وعليك بالدعاء والاستغفار والصدقة من مدخول المشغل كل شهر ولو شي بسيط كلها اسباب لجلب الرزق *****الله والله يوفقك ويرزقك ويسهل امرك وبشريني *****الله لتحسن وضعك انا احس في كل وحدة لاني عانيت بس الله يوفقنا ويسهل امرنا فيه ايام جتني حالة احباط وتشاؤم بس الله يسهل بتوفيق :36: