(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
مرحبا بنات اش اخبار التجمع والصيف معاكم
الحمدلله الصيف هذا يمشي الحال بس شهر 8 نهااااائي مافيه زباين
قبل كم يوم كنت في ابها مشاغلها تعتمد اعتماد كلي عالسعوده ومافي مواعيد والاسعار نااااار
انا الحين بجده ابي اكمل اغراض لمشغلي
وحابه اسال عن الصبغات الحلوه غير كوليستون مثل بلاك واندولا وهل تنصحون اشتري منهم مزيل اللون الاحمر والحنا واخلطه مع كولستون
كمان ابغى افضل شركه للاستشوارات والفيرات وفراشي الاستشوار لان الاكثر نصحني بجونسون ومامشوا معي
فهل اشتري سشوار وفراشي من نزيه من جربه
وكمان مكواه سيراميك حلوه وخيمه ساونا ابيها للبيت عندي لان شريت خيمتين قبل اللي لونها عنابي وصارو ماينفخون ولما اجلس ساعه انفخ تذبل
وكمان ابي مشغل بجده اتعلم فيه طريقه الشمع وفرد الشعر

وكمان ابي طريقه اشيل فيها الحنا من الشعر انا شفت اردنيه تعمله من صبغه كولستون
انا مايمشي معي الا بعض انواع الشعر لانها ماتمتص لون الحنا
وشااااااااكره لكم مقدما ولاتحرموني من تجاربكم
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
بنات وين الاقي مقص الف بالفتله الايراني بجده
هل هو بالاسواق او لازم عن طريق النت تكفوووون
وكمان ابي اسواق جمله للكريمات والمكياج غير البلد والخاسكيه
سمعت عن واحد اسمه غاديز بالجنوبيه بس ماقدرت اوصله
وكمان ابي جمله لاكسسوارات العرايس وين
الكريستاله
الكريستاله
كل عام وانتم بخير جميعا
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

لا تنسون اختكم الكريستاله من دعاكم لأني فعلا محتاجه دعواتكم بظهر اللغيب
ام الحلوين***
ام الحلوين***
مرحبا بنات اش اخبار التجمع والصيف معاكم الحمدلله الصيف هذا يمشي الحال بس شهر 8 نهااااائي مافيه زباين قبل كم يوم كنت في ابها مشاغلها تعتمد اعتماد كلي عالسعوده ومافي مواعيد والاسعار نااااار انا الحين بجده ابي اكمل اغراض لمشغلي وحابه اسال عن الصبغات الحلوه غير كوليستون مثل بلاك واندولا وهل تنصحون اشتري منهم مزيل اللون الاحمر والحنا واخلطه مع كولستون كمان ابغى افضل شركه للاستشوارات والفيرات وفراشي الاستشوار لان الاكثر نصحني بجونسون ومامشوا معي فهل اشتري سشوار وفراشي من نزيه من جربه وكمان مكواه سيراميك حلوه وخيمه ساونا ابيها للبيت عندي لان شريت خيمتين قبل اللي لونها عنابي وصارو ماينفخون ولما اجلس ساعه انفخ تذبل وكمان ابي مشغل بجده اتعلم فيه طريقه الشمع وفرد الشعر وكمان ابي طريقه اشيل فيها الحنا من الشعر انا شفت اردنيه تعمله من صبغه كولستون انا مايمشي معي الا بعض انواع الشعر لانها ماتمتص لون الحنا وشااااااااكره لكم مقدما ولاتحرموني من تجاربكم
مرحبا بنات اش اخبار التجمع والصيف معاكم الحمدلله الصيف هذا يمشي الحال بس شهر 8 نهااااائي مافيه...
اختي الله يسر لك ويسر لنا ***** الله فعلا شهر ثمانية ركود بس ***** الله العوض بالعيد
بالنسبة لصبغة ماانصحك باندولا الوانها باردة وماتطلع بسرعة وما اعجبت العاملات ,بالنسبة لمزيل الحنا والاحمر مااعرف ياليت البنات يفيدونا وهل طريقتك فيه زي خلط الصبغة وبعدين عللى الشعر ولا عند غسل الشعر سمعت انه باللون الازرق ماادري . الاستشوار انا مجربه الاحمر الي عند نزيه كلمة ممتاز قليله بحقه وكمان مكواة السراميك من نزيه الدجيتل السوداء ممتازة والفير خذي السوري المقاس الوسط موجود بكل محلات التجميل ممتاز بس يبي شطارة وخيمة الساونا انا اخذت من عوارض وحدة حلوة وممتازة والفرش انا جايبه احجام من الي يكون من جو حديدتحت الشعر حق الفرشة ياليت فهمتي عشانها تسخن بسرعة ..
وبالنسبه لدورات ومحلات المكياج والكريمات في جدة بنات جدة ماراح يقصرون معك اذا من الرياض امري انا افيدك . وبالنسبه للشمع سهل طريقته ومايحتاج دورة والفرد يتوقف على نوعه انا ماخذذه من نزيه اليوكو ويجي معه سي دي يعلمك وسهل ياليت تكوني استفدتي ,بالتوفيق ادعي لي بالتوفيق وتفريج الهم ويسخر زوجي وعيالي ويرزقني وياكم ***** الله:39:
ام الحلوين***
ام الحلوين***
كل عام وانتم بخير جميعا تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال لا تنسون اختكم الكريستاله من دعاكم لأني فعلا محتاجه دعواتكم بظهر اللغيب
كل عام وانتم بخير جميعا تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال لا تنسون اختكم الكريستاله من دعاكم...
وانت بالف خير وجميع اخواتنا واخوان المسلمين في كل مكان ويبلغنا الشهر ***** الله ويتقبل منا ومنكم صالح الأعمال
الله يفرجلك ويرزقك اختي الكرستالة ويوسع لك في رزقك ويسخرلك من تحبين آمين آمين يارب العالمين:)