كويتية ليس إلا
الله يجزاج خير
~~ام حـــور~~
~~ام حـــور~~
ممكن مساعده ابي اتعلم طريقه الرسم البياني وقراءة المؤاشرات
لاني مشتركه بمستثمر بلس لكن مو مستفيده منه ولا اعرف
وشكرا
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
مشكور ماقصرت
مشكور ماقصرت
العفو أختي ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
]لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى الأخ الكريم: أرزاق مقسومة بارك الله فيك ووفقك الله الدورة ماشاءالله رائعة والحمدلله قبل ماافتح المحفظة لدي استفتارات س1: ابعطيك المثال واحكم علي لو اشتريت 150 سهم شركة معينة مرة واحدة بعد افتتاح السوق ب 5 دقائق وكان سعر السهم 12ريال لون اخضر يعني المجموع 1800 ريال وانتظرت ان يرتفع السهم 50هللة الى ريال خلال اليوم او اسبوع كيف يتحقق هل هناك اوامر انني اريد ربح 50هللة الى ريال هل هذه مضاربة ام لا وهل يلزم ان اتابع على الشاشة ام اسكر الجهاز؟؟؟؟ لا اريد ان ابيع الا اذا ربحت ؟ كيف واذا شفت السهم رفع الى 13ريال وبعت كلها هل يعني انني ربحت 150ريال طبعا راح 24ريال حق العمولة ويصير بقي 126ريال هل هذه صحيح ؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى لو اربح 300كل شهر راس المال3000ريال هل يمكن بعد توفيق الله س2: بالنسبة العمولة لو اشتريت اليوم 50شركة طيبة و50 التعمير هل العمولة شراء مرة واحدة ام لكل شركة عمولة؟ وكذلك البيع اتمنى انك فهمت الاسئلة واتمنى لك التوفيق والنجاح.........
]لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى الأخ الكريم: أرزاق مقسومة بارك الله فيك ووفقك الله الدورة...
أسئلة جميلة ورائعة ..

1/ هناك في المحفظة في البنك تستطيعين تضعين لك حد للبيع ( سواء الكمية أو المبلغ ) مثال :
عندك 150 سهم بسعر 12 ريال شراء ، تضعين أمر بيع 50 سهم بسعر 12.5 ، و 50 سهم بسعر 13 ، و50 سهم بسعر 13.5 ، او بالطريقة التي تريدين .
2/ بإمكانك أن تحددي التاريخ لعملية البيع ، مثال / اشتريتي اليوم ، فتضعين البيع بعد شهر .
3/ لو ما تريدين المتابعة اليومية والمضاربة اليومية ، ممكن تضعين سعر البيع لمدة شهر قادم مثلا ، وتقفلين الشاشة ، فإذا وصل السهم لسعر البيع فإن الجهاز يبيع لك مباشرة . ( حتى لو قبل ينتهي الشهر )
4/ لو بعتي بمكسب ريال ، نعم : تصيرين ربحانة 150 ريال ، واخصمي منها عمولة البنك .
5/ ممكن الربح 300 ريال ، لكنها ليست دائمة ، فالسوق ارتفاع ونزول ، وقد تربحين وقد تخسرين .

وفقك الله ويسر أمورك . ( وأعتذر لتأخري في الرد عليك )
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
الله يجزاج خير
الله يجزاج خير
وإياك أختي الكويتية .