بسبوسه هانم
بسبوسه هانم
ماشاء اللهالموضوع صار جنان
انا صار الادمان عندي غيركم صار الاب توب مفتوح طول اليوم والصفحه شغاله بس اسوي تحديث بس صراحه الموضوع بالنسبه لي خلاني انتبه اكثر صح الشهر هذا ما اظن اقدر اوفر بس على الاقل قللت صرف وصرت احسب وافكر قبل الصرف الله يعين اليوم يمكن اقضي للبيت بس راح اقضي الضروري وعلى الحبه يمكن كذا احسن وخصوصا في هالشهر وبسوي جرد على ملابس الاولاد الشتويه عشان استغل التخفيضات
بسبوسه هانم
بسبوسه هانم
عل فكرة ناويه ان شاء الله اجيب حصاله وبحطها في الدولاب وبحط فيها الفكه بين فترة وفترة والمبلغ اللي يبقى من مصروف الشهر الماضي لو بسيط ومبلغ التوفير اللي بجمعه
اسعد امراه
اسعد امراه
بابدا معاكم
زوجي يعمر وعليه قسط سيارتين وجمعية ويصرف علي بيتين بيتنا وبيت امه دايم مليان من غير العمارة واقساط البنك الله يعين العام توظفت وساعدته ياااااااااارب يقدر هذا الشيء .......زكنت كل شهر احط لبنتي مبلغ من راتبي وما المسه نهايا وحتى عيديتها او احد يعطيها لو ريال احطها لها ما اتصرف فيها بس في الاجازة يمكن صرفت راتب كامل بشهر واحد سبعه الالف ريال علشان زواج اخوي ساعدته فيه والحين ما عندي غير الفين بالبنك مو ناويه اخذ منها شيء وباحاول اوفر من مصااااااااااريفي وصدقوني ريال على ريال يطلع مبلغ .........زواشتركت بخدمة الاهل لان تلفون البيت مقطوع ونادر ما اتصل واغراض البيت المناديل والسفر واكياس الزباله والدجاج نشتريها بالجمله اوفر ..........وربي حتى بالعيد ما بذرت كثير لو كان عندي حذاء قديم مستعمل ما استخدمته كثير او شنطة طقم مع الحذاء وانا في السوق احاول اشتري لبس للعيد قريب منها وبكذا وفرت الشنطة والحذاء والاكسوار ولي عودة
بس لا تكذبون على ازواجكم ما يجوز وكمان لازم اي ريال تاخذونه منهم تستاذون انا لو ريال اطلعه من جيب زوجي لمن اغسل ملابسه احطه له على الكمودينه واقول له عليه واذا نسيه استاذن اخذه
اسعد امراه
اسعد امراه
نسيت قاطعت الكوافيرات كل مناسبه كنت اروح للكوافيره الحين بس القرايب مرة بس اضطر اروح لكوافيره رخيصه علشان بس الشعر صعب استشوره والمكياج انا اسويه ........والبس عادي ما فيه مشكله اذا مو قريب البس شيء لبسته قبل ........
بابدا اوفر من الحين بعد اقل من سنة بنسكن واكيد الاثاث مو كل الغرف فناويه اجمع مبلغ اثث فيه شيء بسيط من البيت والباقي لمن ربي يفرجها ........
اسعد امراه
اسعد امراه
كمان المنظفات صرت اشتريها من رامز ارخص الصابون والشامبو مرة رخيص عنده وكمان صيدليه غايه اكتشفت انها ارخص صيد
ليه تصدقون الحفايظ فرق 3 ريال عن البقيه والحليب فرق 5 ريال