*جرس وردي*

*جرس وردي* @grs_ordy

محررة فضية

مين المره السنعه اللي تجاوبني؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم جميعا 000
كييييييف الاحوال
المهم نخش في الموضوع وما بأطولها هالمره>>>ماهي من عوايدك:42:
انا مره ابغى اروح لاهلي اذا قدر الله العصر وماخلوني عيالي انام فقلت قومي ياجرس وسوي حلاك الحين المهم سويت كيكة البرتقال ما شاء الله الحين تجنن وطريه بس السؤال يااااااااسنعاااااات كيف اخليها تحتفظ بطراوتها وما تنشف عليه قبل الروحه؟؟؟هاه من يجاوبني وله دعوه في ظهر الغيب
السؤال الثاني :هل من الممكن ان اسوي معجنات يعني فطاير وما تنشف قبل العصر ؟؟
وتروني مرة سنعه يااااويلها وسواد ليلها اللي تقول غير كذا:024: بس زيادة الخير خيرين :22:
وهيا اعجلوا عليه بالاجابات الله يخليكن ابغى انااااااااام :icon33: عشان اقدر اقوم الظهر باقي ورايه شغل واجد:angry: هذي اللي بتختصر:hahaha:
هيا مع السلامه وفي امان الكريم
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*جرس وردي*
*جرس وردي*
ما ادري وين مكان الموضوع 000يمكن قسم الحلويات 00ايش جابه هنا؟؟
الجوQــــرQ
الجوQــــرQ
بسيطه ياسنعه مايبي لها تكلف حطيها في حافظة بلاستك بس تكون من النوع اللي تتسكر زين
مايدخلها هوا والفطاير أيضا ماتنشف أبدا بس أهم شي الكيكه ماتكون حاره وإنتي تحطينها في
الحافظه حتى ماتتبخر وتتعجن وأنا ألفها بمنشفه سميكه وأدخلها الحافظه إذا تبخرت سحبت المنشفه الرطوبه.
أما الفطاير مايضرها لو تبخرت أطرى لها ..
*جرس وردي*
*جرس وردي*
مشكوره والله انك سنعه مثلي سبحان الله يخلق من الشبه اربعين خخخخخخخخخ
فو1كه
فو1كه

ماشاء الله ماشاء الله
ياحررركات << تفكر في كيكتك هع

حبوبه
يقال اني من جنب السناعة
بس ماكو مشكلة نتدرب عليك هع
جربي تحطين الكيك في قارورة فاضيه !!!!!

خخخخخخخخخ

امزح حطيها في صينيتها عقب تبرد وغلفيها بكيسة
والفطائر حطيها في كيس مفروش في علبه عشان تظل طريه

وووووبس

سلمي على مامتك ..
*جرس وردي*
*جرس وردي*
ماشاء الله ماشاء الله ياحررركات &lt;&lt; تفكر في كيكتك هع حبوبه يقال اني من جنب السناعة بس ماكو مشكلة نتدرب عليك هع جربي تحطين الكيك في قارورة فاضيه !!!!! خخخخخخخخخ امزح حطيها في صينيتها عقب تبرد وغلفيها بكيسة والفطائر حطيها في كيس مفروش في علبه عشان تظل طريه وووووبس سلمي على مامتك ..
ماشاء الله ماشاء الله ياحررركات &lt;&lt; تفكر في كيكتك هع حبوبه يقال اني من جنب السناعة بس...
ياليت ياختي بس ماعندي قاروره فاضيه ولا هذي ما يبغالها ذكاء خخخخخخخخخ الله يسعدك ضحكتيني على الصباح
بس عندي سؤال كيف كيس مفروش في علبه؟؟؟
يوصل سلامك وتسلمين00