لـوسـي
لـوسـي
حلو سؤالك وانا بعد استفدت من نصايح البنات

يعطيكم العافيه
لـggتس
لـggتس
افادوكي البنات

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

صلو عالنبي

استغفر الله
سكر بالعسل ذايب
ماقصروا الاخوات بس فيه ملاحظه لاتكثرين المويه في الرز يعني أقل من وزنته في القدر العادي لأن قدر الضغط معروف مايشرب المويه يعني خليها أقل من كمية الرزبشوي ان شاالله أكون أفدتك وعوافي على قلبك بس انتبهي تفتحين الغطا والصفاره تدور خطرررررررررررررررررررررررررررررررر
غوووايش
غوووايش
ياجلنار لما تدور الصفارة وانتهى الوقت المحدد للطبخ طفي النار وارفعي القدر وحطية على المجلا وسمي بالله وافتحي علية الموية لثواني وبعدين افتحي الصفارة لما يخلص البخار كلة سمي بالله وافتحي القدر
ام لينا400
ام لينا400
ابي الكبسه المضغوطه ويش ؟ ويش؟ بروست ؟؟ علميني الطريقه بسرعه ... واللي تسوي اي طبخه الله يجزاها خير المقادير والطريقه الله يسعدكم:39:
ابي الكبسه المضغوطه ويش ؟ ويش؟ بروست ؟؟ علميني الطريقه بسرعه ... واللي تسوي اي طبخه الله...
هلا خيتو اسفه على التأخير انا مدخل النت على طول ابقلك على طريقه البروست بماانك قلتي بسرعه :hahaha:
ان شاء الله ارسلك طريقت الكبسه خلال الاسبوع الجاي اذا فضيت
طريقة البروست

قطعي الدجاجه الى ارباع حطي لها ملح وبهارت الدجاج من إسناد او اى بهارت تحبين بس هذي نكه غير
جهزي البيض والبقسماط (عباره عن دقيق + شوفان +كمون + فلفل اسود +فلفل احمر )حطي الدجاج في البيض ثم البقسماط غطيه زين
حطي زيت في القدر الى ان يسخن حطي الدجاجه خليها على نار عاليه في القدر الي ان يدخلها بدايه التحمير خلي النار وسطي الى هاديه واضغطيها من 15 الي 18 حسب حجم الدجاجه بعدين طفي النار ولا تشيلي الصافره خليه شوي يخف البخار على راحته بعدين افتحيه بحذر شوي شوي
بعد ما تفتحنه تلقي الدجاج استوى بس لسع ماتحمر شغلي عليه النار مره ثانيه بس ختى يتحمر ويقرمش

على فكره انا سويته اول مره مازبط بس الثانيه تمام ان شاء الله يزبط معاك من اول مره اذا مافهمتي اي شي لاتتردي ارسلي لي