حورية1000
حورية1000
شوفي انا من زمان عن العزايم بصراحه\ بس الرجااال ماياكلون كثير اذكر احط اشياء وهم ماهمهم الا الرز تقولين ماعمرهم اكلوه سعوديين ماعليهم شرهه انا اقول حطي رز ولحم او دجاج وسلطه بس تكون غريبه شوي يعني حطي معها كراااث ....أمزح وبعدين مصقعه طبعا مع خبز احس الشباب يحبونه ومكرونه بالباشميل لانها تواجه الا اذا كانوا يحبون المكرونه الحمراء مع اللحم وبس لاتكثرين نصييييييييحه ترى الشباب مو زي الحريم يحبون الخرابيط ويدققون وحطي حلا عشاء واحد بس لاتكلفين على نفسك انت لحالك وتبي تراكم عليك الدنيا الا اذا كان عندك شغاله مو مشكله حطي نوعين حلا ووشولوا الاسراف ومن اللحين اقولك مااحد اكل كثير<<<وحده واثقه لانهم يبي يظربون بالحلا حق القهوة وبعدين شاي وتبي تنسد انفوسهم انت اهم شيء جملي السفره يعني رز وفوقه بزاران وكشنه وحركات زمكرونه بالباشميل ومصقعه وخبز مقطع بطريقه حلوة ونوعين سلطه واخيرا حلا العشاء اهم شيء تجميل السفره ومناديل السفره وطريقة صف الخبز والليمون فوق الرز وخلاص وفطاير وبيتزا ووورق العنب لاتحطينه ولا شوربه بيقلون لك حنا برمضان ههههه نصيحه ماراح احد ياكل<<<<مصره الاخت وعلمينا وش يصير واي مساعده امري وتدللي ان بغيتي اجي اساعدك
شوفي انا من زمان عن العزايم بصراحه\ بس الرجااال ماياكلون كثير اذكر احط اشياء وهم ماهمهم الا...
ههههههههههههههههههههههههههههه الله يوسع صدرتس بالعافية تخيلي شكلي حاطة لهم كريريث هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:hahaha:
ياحبيل قلبتس ياشيخة
هذا البلا مهنا شغالة هعهعهع:o
لا يختي مابي اكلف عليتس تعالي من باتسر ناكل كريريث عشا يشوتنا رجلي مع الباب ههههههههههههههههه
حورية1000
حورية1000
أقول حالك من حالى وش رايك تسيرين على <<<< برااااااا
أقول حالك من حالى وش رايك تسيرين على <<<< برااااااا
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلاص الغدي انتي عزيمتس قبلي الفزي لي من الباقي احطة لهم خخخخخ