رولا2007
رولا2007
المطابقة في فرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة مكة المكرمة في جدة على شارع فلسطين غرب طريق المدينة وانتي متجه غرب يكون على يسارك
ودعواتكم لي باكمال التعيين
طيبتي سبب جروحي
ريحونا من التفكير والتفكير
طيبتي سبب جروحي
روح مكه للفرع وإلا جده وياليت العنوان بالتفصيل
أم نوتس2
أم نوتس2
12 سنة متخرجة والحمدلله ترشحت والكل يبارك لي .. بصراحة مو متحمسة لأن قبل كذا ترشحت وطاببقت اوراقي بعد كذا لا حس ولا خبر يعني نسيونا او دخلت فيها واسطات الله العالم ..اقولهم لا احد يبارك لي اللين انتهي من المقابلة الشخصية واستلم ورقة الكشف الطبي .. وربي الرازق الكريم واذا لي رزق راح اخذه واذا ما لي نصيب لو افحط عشان الوظيفة ماراح تجي ..
شمعة الجلاس 20000
12 سنة متخرجة والحمدلله ترشحت والكل يبارك لي .. بصراحة مو متحمسة لأن قبل كذا ترشحت وطاببقت اوراقي بعد كذا لا حس ولا خبر يعني نسيونا او دخلت فيها واسطات الله العالم ..اقولهم لا احد يبارك لي اللين انتهي من المقابلة الشخصية واستلم ورقة الكشف الطبي .. وربي الرازق الكريم واذا لي رزق راح اخذه واذا ما لي نصيب لو افحط عشان الوظيفة ماراح تجي ..
12 سنة متخرجة والحمدلله ترشحت والكل يبارك لي .. بصراحة مو متحمسة لأن قبل كذا ترشحت وطاببقت اوراقي...
يعني الحمدلله التعينات للخريجات القدامى ،،،اما ليه 12 سنه بس امكن نقاطي اقل بس خيره ان شاء الله ،،

والربيع الائم الله يوفقك ،،ام نوتس ان شاء الله مايستبعدونك هذي المره اتكلي على الله وربي يسهلها عليكي